المحترفينكورة عالمية

أردوغان يقع في خطأ بسبب محمد صلاح

محمد صلاح

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي فيديو قصير للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يحاول نقط إسم نجم ليفربول محمد صلاح، خلال إحدي مباريات ألعاب الفيديو “بلاي ستيشن”.

ووفقا لما ذكره موقع «Cumhuriyet» التركي، أن الرئيس التركي أخطأ في نطق اسم نجم منتخب مصر وليفربول  أثناء حضور فعالية خاصة بألعاب الفيديو والبلاي ستيشن وقال محمد بن صلاح.

وفي سياق أخر، رفض مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي طلب النجم المصري محمد صلاح وهداف الفريق خلال الموسم الحالي، من أجل المشاركة رفقة منتخب بلاده في اوليمبياد طوكيو خلال الصيف الجاري.

صلاح يريد بشدة الالتحاق بهذا الجيل والمشاركة رفقتهم في أولمبياد طوكيو، وذلك وفقا لما أكده المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأولمبي، شوقي غريب.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث أشارت تقارير صحفية من صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية ، إلى أن مشاركة صلاح مع الفراعنة في الأولمبياد مستبعدة تماما في ليفربول

وبرر مسئولي الريدز رفضهم بأن اللاعب يحتاج إلى وقت كافي للراحة عقب موسم شاق و طويل.

وتابعت أن نادي ليفربول أشار في خطابه لاتحاد الكرة، أنه لا يزال يدرس طلب الجبلاية حول استدعاء “مو صلاح”، لكنه في الغالب سيكون ابتعاد محمد صلاح عن الأولمبياد وذلك في الرد النهائي الذي سيرسله خلال أيام قليلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock