كورة عالمية

“أرسنال” يعطي دفعة لضم “زكريا”

اعترف المدير الرياضي لبوروسيا مونشنجلادباخ ، ماكس إيبرل ، أن لاعب خط وسط الفريق دينيس زكريا حريص على إكمال انتقاله إلى مكان آخر هذا الصيف، وبالتحديد أرسنال الإنجليزي

مع استعداد تشاكا للرحيل عن المدفعجية على ما يبدو لمتابعة داني سيبالوس وماتيو جويندوزي خارج بوابة خروج طيران الإمارات هذا الصيف ، من المتوقع أن يكون ميكيل أرتيتا في السوق للحصول على شريك خط وسط جديد لتوماس بارتي.

أكمل ألبرت سامبي لوكونجا انتقاله من أندرلخت ، لكن يُعتقد أيضًا أن أرتيتا يتطلع إلى لاعب أكثر خبرة ، وأرسنال هو أحد الجوانب العديدة التي ارتبطت بإنقضاض على زكريا.

يبلغ اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا الآن السنة الأخيرة من عقده مع مونشنجلادباخ ، الذي أقر مديره الرياضي إيبرل بأن المحادثات بشأن صفقة جديدة قد فشلت في أن تؤتي ثمارها وأن الانتقال إلى مكان آخر هو النتيجة الأكثر ترجيحًا.

“مع دينيس ، نحاول تمديد عقده منذ أكتوبر. أخبرنا دينيس وإدارته بوضوح نسبيًا أنهم يفضلون الانتقال هذا الصيف إذا حدث شيء ما. دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث” ، قال إيبرل في اقتباسات منسوبة إلى كيكر.

سجل زكريا – الذي ارتبط أيضًا بالانتقال إلى مانشستر سيتي – تسعة أهداف وسبع تمريرات حاسمة من 128 مباراة في مونشنجلادباخ ، لكنه بدأ 15 مباراة فقط في الدوري الألماني الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock