اخبار متنوعةالقسم الثالثالقسم الرابع

أنباء عن اعتذار ياسر رأفت عن رئاسة لجنة مسابقات القسم الثالث

لؤي ماجد

تواترت ‏أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن اعتذار ياسر رأفت رئيس لجنة مسابقات القسم الثالث بالاتحاد المصري لكرة القدم عن منصبه مع ختام مسابقة الدوري الممتاز موسم 2019-2020.

و من المعروف انه ادار المسابقة في ظل ظروف غير مسبوقة في موسم استثنائي مربك لكرة القدم في العالم كله نتيجة جائحة كورونا، و ما استتبعها من توقف المسابقة و تمكن من انهائها رغم كل التحديات، وإكتسب ياسر رأفت ثقة و حب لجان المسابقات المختلفة التي تدير المسابقة و عددهم 13 لجنة، و كذلك 167 نادي المشارك بالمسابقة، في ظل التواجد الدائم بينهم والاهتمام بمشاكل الأندية، حيث كان دائما التواجد في جميع انحاء محافظات مصر والاجتماع باللجان التي تدير المسابقة لانهاء أي أزمات.

وجدير بالذكر أن ياسر رأفت قدم قبل اعتذاره تصوره الكامل للموسم الجديد 2020-2021، خاصة فيما يتعلق بشكل المسابقة من قبل بدايتها، وما يستتبعه من استكمال المسابقة أو توقفها، و اللائحة المقترحة و شروط المسابقة التي تشمل كافة الاحتمالات التي من الممكن أن تواجهها المسابقة ولم تكن مدرجة بها من قبل مثل تحديد البطل و الهابطين في الحالات الطارئة التي تمنع استكمال المسابقة.

وعلمت مصادرنا ان اللجنة الخماسية لم تنتهي من اعتماد اللائحة والشروط بعد حيث تعكف على دراستها قبل الاعتماد حيث تعد هذة اللائحة و الشروط هي الاولي التي تصدر للقسم الثالث.

و يرى البعض إن خطوة استقالته طبيعية بعد نهاية الدوري كما أنها تأتي لأسباب مهنية تتعلق به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock