تقارير وحوارات

أولياء الأمور يستغيثون في قطاع انبي

كتب – مسعد مجاهد: السر وراء قوة قطاع الناشئين في نادى انبي علي مدار سنوات طويله وصناعة مجد وتاريخ في سنوات سنوات قله فلابد أن نحافظ علي تاريخ النادي ومسيرته وسيرته الذاتيه التي تعودنا عليها منذ سنوات .

قطاع انبي قطاع كبير ومنظومه عريقه منذ ان تولي إمام محمدين ومحمد اسماعيل خلفا له والنادي في طفره ونجاح مستمر، لكن هذه الأيام هناك فرق تدار بالمحسوبيه، والتيك آوي والسندوتشات والبيتى فور وخاصة فريق مواليد 2006 مع المدير الفني سعيد المصري وهاني عبد الفتاح حسن اداري الفريق والملقب داخل جدران النادي ب”الشيطان” فهذا لقب أطلقه عليه أولياء الأمور .

فهو يتولي مهام جمع وجبات الإفطار ” السندوتشات” التى أتى بها أولياء الأمور لحجز مقاعد لأبناءهم مع تشكيلة الفريق في المباريات الرسميه ومراجعة الفطار الأفضل فهو يحظى برضى المدير الفني في مشاركه المباريات .

لقد تلقيت أكثر من شكوى لأولياء الأمور تعاني من طريقة وسوء التعامل للمدير الفني والإداري،
والاغرب من ذلك والأدهى أن هناك شخص معين لحسابهم يقوم بالتدخل في خصوصيات أولياء الأمور وخاصة العنصر الحريمي،وعند المطالبه بمشاركة أبناءهم ،ينوه بالتهديد وعرض الصور والفيديوهات المصوره عن طريق السريه دون علمهم علي وسيلة التواصل الإجتماعي
“السوشيال ميديا” فيضطرون الصمت ويتركون حقوقهم الشرعيه في المطالبه بتواجد أبناءهم ضمن المشاركين .

نداء لرئيس القطاع المحترم ك محمد اسماعيل ماهو معيار إختياركم لمدرببن القطاع الذي يصدر منهم تلك هذه الأمور،
وعلامه ذلك اضطرار تسابق أولياء الأمور في تقديم فروض الولاء والطاعه والسعي في تقديم وجبات الفطور والهدايا ليطمئن كلا منهم حجز مكانه لإبنه ضمن تشكيلة الفريق .

السيد محمد اسماعيل رئيس قطاع ناشئين منظومة نادي انبي الرجاء التحقق بنفسك لهذه الأمور، لكن بدقه وعنايه ولكم وافرالتحيه والإحترام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock