القسم الثالث

احتواء الازمة بين لافيينا و اطسا

استقبل نادى لاڤيينا الأستاذ شعبان عبد الغنى رئيس مجلس إدارة مركز شباب اطسا والاستاذ حافظ شفيق مدير المركز لتوضيح بعض الأمور التى أثيرت قبل لقاء الفريقين السبت الماضى على لسان البعض والتى لا أساس لها من الصحة.

وجاء اللقاء الودي بحضور المدير الرياضى لنادى لاڤيينا كابتن وائل حبيب واكد رئيس مجلس إدارة مركز شباب اطسا احترامه الكامل لفريق لاڤيينا ورفضه اى شائعات تؤثر على العلاقات الطيبه بين الفريقين معتبرًا أن كل من حاول الوقيعه بين الناديين له اغراض وأهداف شخصية وسيستمر التعاون بين الناديين فى إطار من المحبة والمودة لما فيه مصلحة الفريقين.

كما يؤكد مجلس إدارة النادى احترامه الكامل لفريق وجماهير مركز شباب اطسا والذى يلعب ضمن صفوفه لاعبان تمت اعارتهم من فريق لاڤيينا وهم هداف الفريق والمجموعة خالد خلف ومدافع الفريق طلحه وتم الاتفاق على عدم لعبهم ضدنا فى لقاء الدورين الاول والثانى وهو بند اساسى لجميع اللاعبين المعارين من لاڤيينا لأندية اخرى .

وترسيخآ للمبادئ حينما فكرنا فى التعاقد مع ك احمد جيوشى مدير فنى مركز شباب اطسا قام المدير الرياضى ك وائل حبيب وبناء على تعليمات الإدارة بالتواصل مع مجلس إدارة مركز شباب اطسا للاستئذان منهم وهو ما وجد صدى طيب ووافقوا على رحيل المدير الفني للاڤيينا بناء على رغبته.

ويؤكد مجلس إدارة نادى لاڤيينا احترامه الكامل لجميع الأندية والعمل على التواصل الدائم والمستمر مع الجميع من أجل الصالح العام للكرة المصرية فى صعيد مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock