القسم الثالث

الأميرية هزم التأمين بهدف “جبنه”

كتب -مسعد مجاهد: نجح فريق الأميرية بقيادة خالد سعد وجابر عويس فى الفوز الغالى على فريق التأمين بقيادة عمرو عبده بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهم أمس علي ملعب الأميرية ضمن مواجهات الإسبوع ال 27 لدورى الدرجه الثالثه مجموعة القاهره والقليوبية .

-خطف فريق الأميرية فوز غالى من ضيفه فريق التأمين بعد تألق لاعبيه على مدار شوطى المباراه وفاز بهدف نظيف سجله اللاعب “جبنه” بهذا الفوز يرتفع رصيد فريق الأميرية للنقطه 32 فى المركز الحادى عشر بجدول الترتيب ويبتعد عن دائرة الهبوط مؤقت ويقترب من المنطقه الدافئة والبقاء بالدرجه الثالثه لموسم جديد .

-بينما يتوقف رصيد فريق التأمين عند النقطه 47 فى المركز الخامس بترتيب الجدول ويتبقى له ثلاث مباريات ولكنه ابتعد عن المنافسه التى انحصرت بين فريقي بنها المتصدر والعبور الوصيف حسب الترتيب الحالى للجدول .

عبر المدرب هانى ثابت عن سعادته الكبيرة بفوز فريق الأميرية فى مباراة الأمس على فريق التأمين والحصول على ثلاث نقاط غاليه تكاد تكون هى الأهم فى مشوار البطوله وأكد أن فريق الأميرية فريق كبير يمتلك عناصر متميزه من اللاعبين قادرين على تخطى المرحله القادمه والبقاء فى دورى القسم الثالث لموسم جديد بالرغم من صعوبة المباريات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock