القسم الثالث

التعادل فرض نفسه.. في ودية البلاستيك و إنبي

كتب – مسعد مجاهد

نجح فريق البلاستيك بقيادة تامر عبد الخالق وأحمد البدرى، في التعادل مع فريق إنبي بقيادة حلمي طولان بهدفين لكل فريق في المباراة الوديه التجريبيه التي جمعت بينهم اليوم علي ملعب بترو سبورت إستعدادا للموسم الجديد .

واصل المدير الفني تامر عبدالخالق ” قلب الاسد” سلسلة المباريات الوديه مع الكبار وحقق التعادل الإيجابي مع فريق إنبي بهدفين مقابل هدفين ،احرز هدفين البلاستيك، هدف للاعب علاء الغول الوافد الجديد لصفوف البلاستيك والهدف الثاني بتمريره سحريه من العجوز محمد شعبان للاعب المخضرم رضا بخيت لينتهي اللقاء 2/2 .

_ وضح تامر عبدالخالق أن الإحتكاك بالفرق الكبيره مهم جدا في هذا التوقيت ، فهو يعطى الثقه للجهاز الفنى واللاعبين بإعتبارها أهم مرحله لقياس قدرات اللاعبين الفنيه والبدنية وخاصة أنها فترة دمج بين اللاعبين القدامي والجدد ،للوقوف علي أفضل العناصر وأفضل تشكيله تخوض منافسات الدورى الموسم الجديد .

_عبر المدرب شريف القماش عن سعادته البالغة بآداء اللاعبين أمام فريق إنبى طوال شوطي المباراه وان لاعبي البلاستيك قدموا مباراه كبيره كما عودنا علي تقديم المستوي الراقي أمام فرق الكبار .

_كما أشار رضا حسين مدرب الحراس على أن المباراة شهدت تألق لاعبي البلاستيك وحراس المرمي كريم حمدي ومحمد الباز وأكد أن عرين البلاستيك بخير ويمتلك افضل الحراس علي مستوي القسم الثالث وسوف يكون لهم دور كبير في المنافسة وتحقيق حلم صعود الفريق للقسم الثاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock