القسم الثالث

الثلاثى المعاون لعيد مرازيق ضمن ترشيحات تدريب نادى البلاستيك

تخطو إدارة نادى البلاستيك خطوة جريئة نحو تطبيق الفكر الأوروبى الحديث والسائد الان فى أندية أوروبا المختلفة فى كرة القدم .. حيث يفكر مسئولى نادى البلاستيك فى التعاقد مع الثلاثى المعاون للكابتن عيد مرازيق على مدار السنوات السابقة .. وهم وحيد صادق وسعيد عبد اللطيف ووائل ابو سريع ..

والمشهود لهم بالكفاءة التدريبية العالية والذين شاركوا فى تحقيق الكثير من الإنجازات خلال توليهم معاونة عيد مرازيق فى تدريب العديد من الفرق ..وهى البلاستيك وكوكاكولا ومنية سمنود وبورتو السويس والعبور والسكة الحديد .. حيث شارك هذا الثلاثى فى صعود أندية البلاستيك وكوكاكولا والبنك الاهلى من الدرجة الثالثة إلى الممتاز ب .. كما خاض البعض منهم تجارب فردية مع مديرين فنين آخرين باندية وادى دجلة ومصر للتأمين ومستقبل وطن والمشاركة فى صعود نادى مستقبل وطن من الدرجة الرابعة إلى الثالثة فى أول مشاركة له … وتولى البعض مناصب مدير فنى لفرق قطاع الناشئين باندية وادى دجلة والغابة.

وبحسب مصدر مسئول بنادى البلاستيك فأن هذا الثلاثى حاصلين على العديد من الدراسات والدورات التدريبية فى كرة القدم .. والرخص التدريبية المعتمدة من الاتحاد المصرى والاتحاد الأفريقى لكرة القدم C , B.. وكذلك دورات ودراسات تدريبية من الاتحاد الانجليزى تحت إشراف نخبة من المدربين والمحاضرين الانجليز .. ويتنبأ الكثير لهم بمستقبل ناجح فى مجال تدريب كرة القدم بمصر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock