القسم الثالث

الدالي هزم الماظه برباعيه واقترب من الصدارة

كتب-مسعد مجاهد: واصل عمرو الدالي المدير الفني لفريق الغابه سلسلة العروض القويه بالفوز على فريق الماظه بقيادة جمال ترك برباعيه نظيفه في المباراه التي جمعت بينهم اليوم علي ملعب الغابه ضمن منافسات الاسبوع التاسع لدورى القسم الثالث المجموعة السادسة مجموعة القاهره والقليوبية .

نجح الدالي في الفوز الكبير علي فريق الماظه بأربعة أهداف مقابل لاشيء سجلهما كلا من اللاعب علي آزارو ” هدفين” وهدف للاعب اسلام حسن وهدف للاعب الموهوب رمزي تيكو ،بهذا الفوز يرتفع رصيد الغابه النقطه 15 في المركز الثالث بجدول الترتيب مؤقت ،بينما يتوقف رصيد فريق الماظه عند النقطه 10 في المركز التاسع مؤقت .

عبر الدالي عن سعادته البالغة بالفوز علي فريق الماظه العنيد.

واشار أن حالة الاستقرار والتزام اللاعبين بالتدريبات اليوميه هو العامل الأساسي في الفوز بالمباريات وآداء اللاعبين الطيب وتحقيق أفضل النتائج .

وأشاد الدالي بمستوي اللاعبين في مباراة اليوم وخاصة اللاعب رمزي تيكو واللاعب علي آزارو ، وجميع اللاعبين كان لديهم رغبة الفوز وحققوا انتصار مستحق واحرزوا اربعة اهداف وامتلكوا المباراه حتي صافرة النهاية ، وعلينا الاستعداد للمباريات القادمة من أجل تحقيق الهدف بالرغم من الظروف المادية الصعبه التي تواجه الجهاز الفني واللاعبين .

عمرو الدالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock