القسم الثالث

الدرجة الثالثة : قليوب تسعد لتحقيق أول انتصارتها علي إسكو

كتب -مسعد مجاهد: يستعد فريق قليوب بقيادة أحمد البلاح وطارق فتحي استعدادا جيد لملاقاة فريق إسكو بقيادة حمدي خاطر ومحمد أبو العز ،في مباراة الاسبوع السابع لدورى القسم الثالث المجموعة السادسة القاهره والقليوبية .

_ اختتم أحمد البلاح تدريباته اليوميه بالنسبة للإستعدادات الفنيه والبدنية للفريق علي مدار الأسبوع وخاصة التدريب الأساسي مساء أمس والذى ركز خلاله الجهاز الفني علي النواحي التكتيكية والخططيه التي سيلعب بها الفريق مباراته المقبله أمام ضيفه فريق إسكو يوم غدا السبت علي ملعب قليوب .

ووضح تماما أنها مباراه هجوميه بشكل كبير من أجل تحقيق الفوز والحصول علي نقاط المباراه وخصوصا أن المباراه علي ملعبنا وايضا تقارب مستوى الفريقين ولكن نحن نمتلك الأفضليه بالنسبه لمتوسط أعمار اللاعبين السنيه .

كما أكد المدرب العام جمال سامبو، علي أن المباراه من المتوقع أن تشهد صراع مثير بين الفريقين من أجل الفوز وحصد النقاط ،حيث أن فريق إسكو يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط بالتساوي مع البلاستيك والشرطه في نفس عدد النقاط ، بينما يسعي فريق قليوب للفوز وتعديل مسار الفريق بجدول الترتيب .

وأشار هيثم اسماعيل مدير الكره أن المباراه ليست صعبه وإن لاعبي قليوب قادرين علي تحقيق الفوز تخطي هذه المباراه وحصد أول ثلاث نقاط في مشوار الفريق ، ونحن لدينا الثقه الكامله في لاعبي قليوب وأنهم عند حسن ظن الجميع ،حيث قدموا مباراه كبيره ومستوى أكثر من رائع امام الشرطة والعبور خلال الأسابيع الماضية .

_ وأكد أيضا أبو ساجد علي أن الفرصه مازالت قائمه لتعديل اوضاع الفريق بجدول الترتيب، وخصوصا بعد عودة مدرب الحراس اسامه بوكس الذى ساهم كثيرا وبذل الجهد مع حراسة المرمي حتي صعد الفريق لدورى الدرجة الثالثة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock