القسم الثالث

القومي يتحدى الإتصالات تحت شعار “أكون أو لا أكون” بالقسم الثالث

لؤي ماجد

يواجه القومى نادي الإتصالات في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب جويل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالمجموعة الخامسة لمسابقة القسم الثالث، أصحاب أقوى خط هجوم بالمجموعة يدخلون المباراة تحت شعار “أكون أو لا أكون”، في ظل صراع الصعود الذي يلاحق الفريقين،

ويدخل القومي المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، والاستمرار فى المشوار، وان الفريق قدم عروضاً طيبة منذ بداية الموسم، رغم توديعه لكأس مصر، وهو ما جعل الفريق في مهمة صعبة للغاية وهي الحفاظ على تفوقهم. ويحتل القومي وصافة المجموعة الخامسة برصيد 22 نقطة، حصدهم من ست انتصارات أربع تعادلات وهزيمة وحيدة، وله مباراة مؤجلة خارج الديار امام بشتيل.

حاتم حسن دعم الفريق بلاعبين ذو خبرات بالقسمين الثاني والثالث. بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين،  نجحت فى الاندماج مع العناصر القديمة، والذين قاموا بأداء أكثر من رائع طوال المباريات الماضية للفريق.

إما عن الإتصالات يدخل المباراة برصيد 32 نقطة، حصدهم من عشر انتصارات وتعادلين ويأمل في ان يواصل انتصاراته على حساب الوصيف العنيد ويتصدر مجموعته التي يلاحقه بها دوماً النادي القومي.

العقبي ولاعبي الإتصالات يدخلون اللقاء رافعين شعار اكون أو لا اكون خاصة وان الفريق قدم عروضاً طيبة منذ بداية الموسم وايضا في مباراة العياط الأسبوع الماضي وهو ما جعل الإتصالات في مهمة صعبة للغاية وهي الحفاظ على تفوقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock