القسم الثالث

القومي يتعاقد مع صخرة الدخان لمدة ثلاث مواسم

لؤي ماجد

أعلن النادي القومي، عن صفقته العاشرة للموسم الجديد، بتعاقده مع اللاعب مصطفي صلاح، البالغ من العمر 33 عاماً، لمدة ثلاث مواسم قادماً من الشرقية للدخان، ويلعب مصطفي في مركز الدفاع، و يامل اللاعب في تحقيق إنجاز جديد كما حققه مع الدخان في الموسم الماضي، وهو الصعود للقسم الثاني بعد منافسة شرسة مع نادي المصرية للإتصالات.

وأكد حاتم حسن المدير الفني للقومي ان مصطفي يتميز بشخصية قيادية وخبرات كبيرة وله تجارب عديدة و ننتظر منه الكثير داخل الملعب وخارجه، ويعتبر مصطفي من عناصر الخبرة، ورحب حاتم حسن بتواجد اللاعب في صفوف الفريق لما لمسه من تحدي واصرار مصطفي لتعويض الإصابة التي أبعدته طوال الدور الثاني.

وأكد حاتم حسن أن اللاعب أصبح جاهزا تماما و ظهر بمستوي متميز خلاله لقاء الحدود الودي وهناك برنامج خاص لإعداد مصطفي بالشكل الذي يليق بقيمة اللاعب وسيكون مصطفي عنصر مؤثر في صفوف الفريق هذا الموسم بإذن الله تعالي.

وأكد حاتم حسن إن القومي مازال لديه الوقت لاتمام الصفقات التي تناسب طموحات الفريق في الفترة القادمة، بجانب العمل كبير لتحقيق الانسجام والجاهزية اللازمة لتحقيق شخصية الفريق، و أكد أن برنامج الفريق يسير بشكل منتظم للحفاظ علي المكانة التي وصل لها القومي في فترة بسيطة ولكنها شهدت إنجازات كثيرة بالرغم العديد من الصعوبات والعقبات التي واجهنا، لكن توفيق الله عز وجل وتوافر جهود المحترميين و المخلصين داخل المنظومة تخطينا كل هذا ومازال لدينا طموحات و أهداف كثيرة نأمل في تحقيقها الفترة القادمة باذن الله.

وأعلن القومي عن صفقاته السابقة، بتعاقده مع كلا من سيسيه محمد مهاجم الشباب اللبناني، وجلال محمد (رابو) لاعب وسط ألماظة، وثلاثي المرج محمد خالد ومحمد السيد (زبلة) ووليد حسن (ترك)، ومحمد السيد (بيبو) لاعب أبو النمرس، ومحمد محروس لاعب ميت خلف، وحسن جاد لاعب الشرقية للدخان.

وأنهى القومي الموسم الماضي محتلا المركز السادس برصيد 35 نقطة بالمجموعة الخامسة بالقسم الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock