القسم الثالث

القومي يخرج لملاقاة الصيد بالقسم الثالث

لؤي ماجد

ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين بالمجموعة الخامسة بالقسم الثالث، يستعد القومي بقيادة حاتم حسن لملاقاة الصيد على ملعب الأخير بالدقي، فى مباراة تحت شعار “أكون أو لا أكون” بالنسبة لأصحاب الأرض و”لا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث” من أجل العودة لمركز الوصافة للضيوف.

الصيد بقيادة أحمد اوشي يسعى لتجاوز مباراة اليوم، من أجل الهروب من شبح الهبوط الذي يطارد الفريق منذ بداية الموسم، ويعد اوشي رابع مدرب يتولى تدريب الصيد بعد كلا من طارق حسن وحسام زينهم ومحمود أبو الدهب.

بينما يسعى القومي للعودة إلى سلسلة الانتصارات، الغائبة عن الفريق منذ ثلاث أسابيع، وحشد حاتم حسن جميع أسلحته من أجل الفوز واستعادة مركز الوصافة.

وسبق وان التقى الفريقين ثلاث مرات من قبل، حيث فاز القومي مرتين بنتيجة 2-1 بالموسم الماضي فى مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي، وسجل أهداف القومي كلا من مصطفي هشام (تيكا) وعبد الغني عصام، بينما سجل للصيد محمد سيف. وفى الدور الأول من الموسم الحالي، فاز القومي بثلاث أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف القومي كلا من محمد ناصر ومحمد جمعة (هدفين)، وسجل للصيد كلا من أحمد ميدان ومحمد دعبس، وتعادل الفريقين فى مباراة الدور الأول من الموسم الماضي بهدفين لكلا منهما، على ملعب الصيد، سجل هدفي الصيد كلا من محمد طارق (سفروتة) وسجل هدفي القومي كلا من ممدوح رأفت (بيسا).

يذكر أن الصيد يحتل المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، بينما يحتل القومي المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock