القسم الثالث

اللبيني ينجح في إنقاذ حارس مرمى مصر للتأمين بعد بلع لسانه في مباراة الشرطة

نجح محمد اللبيني، أخصائي العلاج الطبيعي للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للتأمين، في إنقاذ حياة علاء أحمد حارس مرمى الفريق من الموت المحقق بعد بلع حارس مرمى التأمين لسانه في مواجهة نادى اتحاد الشرطة يوم الثلاثاء الماضي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر في المجموعة السادسة مجموعة القاهره والقليوبية.

ووفقا لموقع “فيتو” أكد راشد عبدالقادر عضو اللجنة الرياضية بنادي مصر للتأمين، أن علاء أحمد حارس مرمى الفريق، سقط على الأرض في كرة مشتركة مع مهاجم الشرطة، في الدقيقة 20 من الشوط الثاني، وبلع لسانه وجاء تدخل محمد اللبيني أخصائي العلاج الطبيعي سريعا لوجوده في هذا التوقيت خلف المرمى لعلاج لاعب آخر ونجح في إنقاذ حارس المرمى.

وأشار عضو اللجنة الرياضية في تصريحات خاصة لـ فيتو إلى أن نادي الشرطة، نقل حارس المرمى إلى مستشفى المقاولون العرب لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح أن موقف سقوط حارس المرمى على الأرض وبلع لسانه تسبب في افتقاد اللاعبين أعصابهم سواء من الشرطة أو التأمين إلا أن نجاح أخصائي العلاج الطبيعي محمد الليبني أعاد الهدوء للملعب ثم استكملت المباراة بعد نزول حارس المرمى الاحتياطي لتنتهي بخسارة التأمين 2-1 بعدما كان متقدما بهدف نظيف.

ووجه راشد عبد القادر، الشكر لنادي اتحاد الشرطة، خاصة مع الاهتمام الكبير وحرصهم على الاطمئنان على حارس مرمي وإرسال مندوب من النادي إلى المستشفى لمتابعة حالته علاوة على باقة ورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock