كورة عالمية

باريس سان جيرمان يضع اللمسات الأخيرة لضم “حكيمي”

أقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التعاقد مع الصفقة الثانية بالنسبة له في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث يضع العملاق الفرنسي الرتوش الأخيرة لضم ظهير أيمن نادي إنتر ميلان الإيطالي أشرف حكيمي.

وأشارت تقارير إعلامية إيطالية، إلى أن تفاصيل صغيرة باتت تفصل حكيمي على الدفاع عن قميص “البي اس جي”، خاصة بعد أن رضخ الأخير لمطالب إدارة إنتر، والرغبة القوية لحكيمي للانتقال إلى النادي الباريسي.

ووفق المصادر نفسها، فإن أليخاندرو كمانو، وكيل أعمال أشرف حكيمي يُنتظر أن يُجالس مسؤولي إنتر خلال الساعات المقبلة، لوضع آخر “الروتوشات” على العرض الأخير المقدم من طرف باريس سان جيرمان، علما أن حكيمي يتجه للتوقيع على عقد يمتد لخمسة مواسم مع رفاق البرازيلي نيمار، في حال تم الاتفاق على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد.

وأضافت المصادر ذاتها، على أن نهاية الأسبوع الجاري ستكون حاسمة في مصير حكيمي، حيث يُتوقع أن تصل قيمة العقد الجديد لـ70 مليون يورو، في الوقت الذي كانت بعض الأخبار أوردت أن تشيلسي قدم عرضا بقيمة 55 مليون يورو مع مقايضة لاعب من “البلوز” غير أن إدارة إنتر تُفضل الحصول على أكبر قيمة مالية، للتخفيف من آثار الأزمة المالية التي يُعاني منها بطل إيطاليا هذا الموسم.

ويُعد حكيمي صاحب الـ22 عاما، من بين أبرز اللاعبين الواعدين في مركزه على المستوى العالمي، كما أن قيمته التسويقية ارتفعت خلال الموسم المنصرم، بعد الأداء الكبير الذي ظهر به، ومساهمته الفعالة في تتويج إنتر بلقب “الكالتشيو” بعد سنوات من الغياب عن منصات التتويج.

يُشار إلى أن حكيمي قد تمكن من تسجيل سبعة أهداف الموسم الماضي، وكان وراء عشر تمريرات حاسمة، مُساهما بذلك بشكل فعال في تتويج الفريق بلقب “الكالتشيو” بعد 11 سنة من الغياب عن “البوديوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock