القسم الثالث

بالصور… العبور يفاجئ طوخ بثلاثية نظيفة فى ديربي القليوبية

كتب -مسعد مجاهد: حقق فريق العبور بقيادة عمرو الدالى فوزا غالى وثمين على فريق طوخ بقيادة محمد خطاب بثلاثية نظيفة فى مباراه الاسبوع الثامن من دورى القسم الثالث مجموعة القاهره والقليوبية .

نجح فريق العبور فى الفوز على فريق طوخ بثلاثة أهداف دون رد سجلها عفرتو – عمر السعيد – القناص أحمد سابق ،بهذا الفوز يتصدر فريق العبور قمة الجدول برصيد 20 نقطه ،بينما توقف رصيد العبور عند النقطه 16 فى المركز الثالث بترتيب الجدول

مباراه قويه ومثيره ،مباراة إضاعت الأهداف لمهاجمى الفريقين، لكن صلابة لاعبى العبور حسمت المباراه لصالحهم وحصدوا الثلاث نقاط ليؤكدوا الصدارة منفردين بفارق نقطتين عن فريق التأمين صاحب الوصفه برصيد 18 نقطه .

عبر عمرو الدالى عن فرحته الكبيره بالفوز على فريق طوخ العنيد وأكد أن المباراه كانت صعبه لكن أبناء العبور كانو رجال وعلى قدر المسئوليه وعلينا الان الاستعداد لمباراه الإسبوع العاشر خارج الديار لمواجهة فريق بطا وخاصة أن الفريق يحصل على الراحه من مباريات الاسبوع التاسع .

أشاد محمد الدالى المدرب العام لفريق العبور بمستوى وآداء اللاعبين رغم صعوبة المباراه والأجواء الخارجيه “العامل الجوى”، لكن الفوز على فريق طوخ هام جدا فى مشوار الفريق للحفاظ على القمه وتحقيق حلم الصعود .

وأكد أن الفتره القادمه تحتاج إلى بذل جهد مضاعف وتركيز لمواصلة الانتصارات وخاصة أن فريق العبور يمر بحالة استقرار جيده فى ظل وجود الدعم والمساندة من قبل مجلس الإدارة ولجنة الكره برئاسة المهندس محمد رفعت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock