كورة عالمية

تقارير…نجم إيطاليا تحت مراقبة ليفربول

قالت تقارير صحفية إيطالية أن مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي، يعكفون حاليا علي محاولة ضم لاعبين بدلاء للاعبين الأساسيين في الوقت الحالي.

وذلك لضمان تفادي أزمة الموسم الماضي في عدم وجود لاعبين أكفاء علي مقاعد البدلاء لتعوبض نجوم الفريق أمثال صلاح وماني وفان دايك، الذي بمجرد أن أصيب بدأ مستوي الفريق بالتراجع شيئا فشيئا.

حيث ذكرت صحيفة”لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أكدت أن يورجن كلوب مدرب ليفربول يعتبر من أشد المعجبين باللاعب ويرغب في ضمه، من أجل أ يكون بديلا لمحمد صلاح في حالة بقاءه داخل الفريق أو الانتقال إلي نادي أخر.

وأشارت إلى أن المدرب الألماني قد يتحرك لضمه في حالة رحيل محمد صلاح هذا الصيف لخوض تجربة جديدة بعيدًا عن أنفيلد.

الوضع الحالي يشير إلى عدم وجود أي عروض رسمية لصلاح، ولكن لا يمكن استبعاد محاولة ريال مدريد أو برشلونة أو باريس سان جيرمان للحصول على خدماته في أي وقت.

ومن غير المتوقع أن تكون مهمة الريدز صعبة للتعاقد مع بيراردي، حيث يرتبط بعقد مع ساسوولو حتى 2024، وهناك اهتمام من توتنهام بضمه، لكن من غير المتوقع أن يرفض اللاعب الريدز من أجل النادي اللندني.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة اللاعب حوالي 50 مليون يورو، وهو المبلغ الذي حددته إدارة ساسوولو للتخلي عن خدماته لصالح ليفربول أو أي نادي يرغب في ضمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock