القسم الثالثتقارير وحوارات

تقرير الجولة الـ ١٦ للمجموعة الخامسة (الجيزة) وبداية الدور الثاني

بقلم – كابتن عبده: تبدأ غداً السبت ٢٧ فبراير مباريات الدور الثاني الجولة ١٦ من منافسات القسم الثالث المجموعة الخامسة مجموعة الجيزة , وتشهد عدة مواجهات نارية في منتهى القوة والندية.

الدور الثاني سيكون شرساً للغاية وستزداد المباريات صعوبة وسيكون هناك صراع على أشده في القمة والقاع؛ وستكون النقطة فيه أثمن من الذهب , وسيؤثر ضغط المباريات على جميع الفرق والمتوقع حدوث مفاجأت كثيرة.

المعادي × الاتصالات 
هي قمة الجولة ١٦ حينما يستضيف المعادي المتصدر الاتصالات في مباراة مثيرة جدا , يسعى فريق المعادي للثأر من هزيمة الدور الأول وهو قادر على ذلك , بينما فريق الاتصالات يريد بداية الدور الثاني بقوة والعودة بالثلاثة نقاط ليتخطى محطة هامة في سُلم الصعود.

القومي × جولدي
مباراة اخرى من العيار الثقيل حينما يحل جولدي بمدربه الجديد ضيفاً ثقيلاً على الوصيف فريق القومي
القومي لا شعار لديه إلا الفوز من أجل التمسك بحظوظه في المنافسة , بينما جولدي يدخل المباراة بشعار الدور الثاني شكل ثاني بعد صحوته في نهاية الدور الأول وتعيين مدرب ذو خبرة يطمع في تحقيق الفوز الأول , لذلك المباراة ستكون شرسة.

الصيد × كاسكادا
يستضيف فريق الصيد نظيره فريق كاسكادا في مباراة صعبة , الصيد في مراكز الهبوط يدخل المباراة متسلحاً بالأرض والجمهور يمني النفس بالفوز لأن فقدان اي نقطة في الدور الثاني على ملعبه تقربه من الهبوط أكثر , بينما فريق كاسكادا يلعب من أجل الفوز الاستمرار في المنافسة وتقديم عروضه القوية.

مستقبل وطن × ابوالنمرس
في مباراة بستة نقاط نظراً لتقارب الترتيب يستضيف مستقبل وطن المنتشي متأخراً فريق ابوالنمرس الحصان الأسود للمجوعة حتى الآن.
مستقبل وطن يسعى لتحقيق الفوز من أجل القفز في مراكز الترتيب ومن ثَم اقتحام المربع الذهبي, بينما فريق أبو النمرس يريد تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار وتجنب الهزيمة حتى لا يبتعد عن المقدمة, مباراة متكافئة وستشهد إثارة من البداية حتى النهاية.

العياط × حلوان
عكس ظروف الدور الأول يحل فريق حلوان صاحب الصحوة المتأخرة ضيفاً على فريق العياط , فريق العياط يدخل المباراة بشعار الفوز أو الفوز لاسيما بعد النتائج السلبية الأخيرة وأيضاً تجنباً لمزيد من الجراح , بينما فريق حلوان يطمع في خطف المباراة والعودة بالثلاثة نقاط التي تأمنه أكثر فأكثر.

 البدرشين × أكتوبر
يستضيف فريق البدرشين نظيره فريق اكتوبر في مباراة يسعى فيها البدرشين لفك طلاسم لعنة الأرض ويريد تحقيق أول فوز على ملعبه هذا الموسم لأن الخسارة أو التعادل تعني الاقتراب من مناطق الهبوط , بينما اكتوبر صاحب المركز الأخير لا بديل له عن الفوز إن أراد الهروب من دوامة الهبوط , مباراة متوازنة نوعاً ما.

 الصف × جينيس
الصف بمعنويات مرتفعة بعد عودة مدربه القدير ومتحصناً بجمهوره يدخل المباراة بشعار الفوز أو الفوز لا خيار آخر إن أراد النجاة من دوامة الهبوط , بينما جينيس يطمع في العودة بالثلاثة نقاط أو الخروج بأقل الخسائر في مباراة صعبة على ملعب صعب , مباراة خارج التوقعات.

 أوسيم × بشتيل
في مباراة متكافئة وبنفس الدوافع يستضيف فريق أوسيم ضيفه فريق بشتيل , يسعى كلا الفريقين في مصالحة جمهوره خاصة بعد هزيمة كلا الفريقين في مباراتهما الاخيرة على ارضهما.
الخسارة لأي من الفريقين تعني  التواجد في مراكز الهبوط رسميا وهي بداية غير جيدة لأي منهما.

نتائج الدور الأول
الاتصالات 2 ❌ المعادي 1
جولدي 1 ❌ القومي 1
كاسكادا 0 ❌ الصيد 0
ابوالنمرس 0 ❌ مستقبل وطن 0
حلوان 0 ❌ العياط 1
اكتوبر 0 ❌ البدرشين 1
جينيس 2 ❌ الصف 2
بشتيل 0 ❌ أوسيم 0

ترتيب المجموعة قبل بداية الجولة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock