كورة عالمية

جوارديولا يسخر من مانشستر يونايتد

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن تركيزه بالكامل ينصب على مباراة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي أقيم يوم الأربعاء ضد كلوب بروج البلجيكي، ولن يكون في ذهنه مباراة قمة مانشستر في الدوري الإنجليزي الممتاز في مطلع الأسبوع القادم.

ويحتل مانشستر سيتي، الذي وصل إلى النهائي الموسم الماضي، المركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة خلف باريس سان جيرمان، الذي لم يهزم حتى الآن.

ويتأخر فريق جوارديولا بخمس نقاط خلف تشيلسي متصدر الدوري، لكن المدرب الإسباني قال إنه على عكس دوري الأبطال، سيكون أمامه الكثير من المباريات للحاق بسباق اللقب.

وقال جوارديولا للصحفيين، اليوم الثلاثاء: ”هذه المباراة أهم بكثير من مباراة يونايتد. إنها تمنحنا خطوة رائعة للأمام نحو التأهل لدور الستة عشر“.

وأوضح: ”في الدوري الإنجليزي الممتاز هناك العديد من المباريات، هنا ست مباريات فقط (في مرحلة المجموعات).. ويتبقى الآن ثلاث مباريات. المباراتان الثالثة والرابعة هما أهم المباريات وعلينا أن نأخذهما على محمل الجد“.

وأضاف المدرب الإسباني: ”غدا لدينا فرصة، كل عام يكون الأمر أكثر صعوبة. إنها ست مباريات فقط، إذا خسرت أكثر من مباراة أو مباراتين يصبح الأمر صعبا. لقد خسرنا بالفعل في باريس“.

وقال: ”نفوز أو نخسر لكني مهتم فقط بالطريقة التي نلعب بها. كانت الهزيمة صعبة، كما تعلمون مدى صعوبة جدول المباريات، نريد إنهاء مسيرتنا جيدا بعد مباراة يونايتد وقبل التوقف الدولي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock