القسم الثالث

حاتم حسن بعد الفوز على الصيد: بداية قوية بطموحات كبيرة

لؤي ماجد

أعرب حاتم حسن، المدير الفني لنادي القومي عن سعادته بأداء لاعبيه والفوز الهام امام الصيد بالأمس، ضمن مباريات الأسبوع السابع بالمجموعة الخامسة بالقسم الثالث.

وصرح المدير الفني للفريق لموقع “دوري الدرجة الثالثة” : الحمد الله علي انتصار الأمس علي فريق الصيد المحترم، نسعي لاستغلال البداية القوية لتحقيق هدف اكبر خلال الموسم ان شاء الله، والفريق لديه تحديات كبيرة خلال المرحلة المقبلة سواء في الدوري و الكأس”.

سنتعامل مع المرحلة المقبلة باحترافية و لدينا ثقة كبيرة جدا في مجموعة اللاعبين داخل الفريق، و لا يوجد فرق بين لاعبي القومي جميع اللاعبين اساسين و لدينا تجربة مميزة هذا الموسم بتدوير اللاعبين، و بالفعل اشركنا عدد كبير جداً من اللاعبين دون تأثير علي المستوي الثابت و التصاعدي للفريق.

هناك دعم كبير للفريق و بلا حدود و فكر إداري كبير من دكتور ايهاب الخولي راعي الفريق الذي لا يدخر أي مجهود أو إمكانيات للفريق، و يوفر لنا كل شئ كفريق في الدوري الممتاز و البداية القوية و المميزة للقومي هذا الموسم ترجع للاستقرار المادي و المعنوي الذي يوفره هذا الرجل المحترم و ليس له أي استفادة، و من خلال صفحتكم بنقدم له جزيل الشكر و التقدير و الاحترام من مجلس الإدارة و الجهاز و اللاعبين
جميع مبارياتنا القادمة مباريات كؤوس و ان شاء الله القادم أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock