القسم الثالث

حاتم حسن: كنا نستحق الفوز

لؤي ماجد

علق حاتم حاتم حسن، المدير الفني لنادي القومي على أداء لاعبيه فى مباراة الإتصالات، والتى انتهت بالتعادل السلبي، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر بالمجموعة الخامسة بالقسم الثالث، بأن الفريق قدم مباراة كبيرة و أضاع الفوز بالرغم من النقص العددي لطرد حارس المرمي في نهاية الشوط الأول، لعبنا أكثر من 60 دقيقة في نقص عددي و كذلك إصابة لاعبان، أحدهم اكمل المباراة مصاب و تم نقله للمستشفي بعد المباراة و بعض القرارات الغير موفقة من طاقم التحكيم.

لم نفقد الأمل في المنافسة و سنظل لآخر مباراة متمسكون بأمل الصعود، و أشكر لاعبي الفريق فهم رجال تفوقوا علي أنفسهم و تغلبوا علي النقص العددي.

مازالت المسابقة طويلة، متبقى ثمانية عشر مباراة و النتائج و المتغيرات كثيرة خلال الموسم، علينا مزيد من الإصرار و التركيز في القادم.

فيما علق حاتم حسن على فريق الاتصالات، بأن الإتصالات فريق قوي، يمتلك جهاز فني قدير بقيادة هاني العقبي ولاعبون يستحقون اللعب بأكبر الاندية، و لكن بطاقة الصعود في الملعب، و من يمتلك الطموح و الجدية و التركيز هو القادر علي الصعود في النهاية خاصة الفترة القادمة سوف تشهد ضغط مباريات علي الجميع و من يوجد لديه عدد كبير من اللاعبين الجاهزين علي نفس المستوى ستكون له الغلبة في حسم بطاقة التأهل و بالتوفيق للجميع فيما هو قادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock