القسم الثالث

حاتم حسن يشيد بلاعبي القومي رغم التعادل امام جولدي

لؤي ماجد

اشاد حاتم حسن المدير الفنى لفريق القومي، بأداء لاعبى الفريق في لقاء السبت أمام جولدي، والتى أنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الأولي من منافسات المجموعة الخامسة ببطولة دورى القسم الثالث.
وأثنى حاتم على لاعبيه أثناء المحاضرة التي عقدها مع لاعبيه بعد المباراة، قائلا: “القومي أظهر معنى الفريق وردة الفعل، والشوط الأول كان جيدا للغاية، والأمر المؤسف أننا استقبلنا الهدف الأول، ولكننا عدنا بعد التأخر بعدة دقائق”.
وأضاف: “أنا فخور باللاعبين، نريد دائما الفوز، ولسنا سعداء لأننا كنا نرغب في الفوز، ولكن أنا سعيد بالأداء”.
وأكمل حاتم حسن: “امتلكنا الاستحواذ في الشوط الأول، ولكن لم نحصل على فرص كثيرة، وبالطبع نستحق التعادل، وسأفكر في رد الفعل، وهذه نقطة مهمة للغاية”.
وعن وضع ترتيبه في المجموعة، قال: “عدم الانسجام وسؤء ارضية الملعب، كانت سبب في التعادل خارج ملعبنا، وواجهنا فريق منظم واكثر انسجاما، نظرا لوجود العناصر الأساسية للفريق، ولكن مع الوقت والجاهزية والانسجام، قادرون على المنافسة والصعود للقسم الثاني الموسم المقبل على الرغم من المنافسة القوية بين جميع الفريق”.
ونشكر مجلس الإدارة برئاسة الاستاذ أمل سعيد في وجود رئيس الشركة الدكتور ايهاب الخولي الذي يوفر كل شئ ولا يبخل بأي جهد ويوفر لنا جميع إمكانيات المنافسة، والفرق الكبري في الدوري الممتاز ويسخر لنا كل وقته ومجهوده، ويتمتع بحب واحترام وتقدير جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني وإدارة النادي، وهذا الرجل جعل النادي القومي هذا الموسم منظومة محترفة ومحترمة وقوية ،وسنبذل جهاز و لاعبيين قصاري جهدنا لتحقيق أنجاز هذا الموسم.
والفريق حالته المعنوية مرتفعة جدا، جميع اللاعبين هذا العام علي قدر المسؤلية عندما نتخطي المرحلة الصعبة من الموسم، وهي البداية سيصبح القومي منافسا شرسا للجميع هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock