القسم الثالث

خطاب قاد طوخ للفوز على القومى بثنائية.. وتقاسم القمه مع العبور

كتب-مسعد مجاهد: نجح محمد خطاب المدير الفنى وأيمن داود المدرب العام لفريق طوخ فى الفوز على فريق القومى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى دارت بينهم اليوم على ملعب طوخ ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دورى القسم الثالث المجموعة السادسة مجموعة القاهره والقليوبية .

-حقق فريق طوخ فوزا هام على فريق القومى 2/1 سجلهما ابراهيم عبدالحليم وأحمد سمير،
بهذا الفوز يتربع فريق طوخ على القمه برصيد 10 نقاط بالتساوى مع فريق العبور فى نفس عدد النقاط ، بينما يظل فريق القومى فى المركز الأخير بلا نقاط .

أشاد أيمن داود المدرب العام ومحمد النشيط المدير الإدارى بمستوى وآداء اللاعبين خلال مباراه اليوم وأكد أن العزيمه والإصرار والروح العاليه ورغبة الانتصار كانوا السبب الرئيسي وراء الفوز بمباراة القومى ، وأكدوا أن الجهاز واللاعبين يمروا بحالة استقرار تام ولديهم هدف المنافسه على الصعود .

كما عبر خطاب عن فرحته وسعادته الكبيره عقب انتهاء اللقاء واجتمع باللاعبين وقدم لهم الشكر وعلى الجهد المبذول طوال اربعه اسابيع ووضع الفريق فى منافسه على قمة ترتيب الجدول ، ووعد اللاعبين بصرف المكافأة التحفيزيه حسب اللائحة المعمول بها للموسم الحالى وفى حالة تكرار الفوز والحفاظ على الصدارة سوف تصرف مكافأة خاصه كنوع من الدعم والتحفيز .

وقال النشيط علينا أن نطوى صحيفة الفوز فى مباراة اليوم ونستعد جيدا للمباراه القادمه مع التعليم خارج الديار للحفاظ على المنافسه ومكانة الفريق بجدول الترتيب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock