القسم الثالث

شعراوى يحقق المفاجأة ويفوز على العبور بهدف “كريم”

كتب -مسعد مجاهد: حقق فريق شبين القناطر بقيادة محمد شعراوى وإبراهيم الهلالى فوزا غالى وثمين على فريق العبور بقيادة عمرو الدالى بهدف دون رد فى المباراه التى جمعت بينهم اليوم على ملعب العبور ضمن منافسات الاسبوع الحادى عشر من عمر مسابقة المجموعه السادسه مجموعة القاهره والقليوبية .

نجح شعراوى فى قيادة شبين للفوز على فريق العبور بطل المجموعه بهدف نظيف سجله اللاعب كريم محمد عبده فى شوط المباراه الأول ،بهذا الفوز يرتفع رصيد فريق شبين النقطه 20 فى المركز الرابع بجدول الترتيب بالتساوى مع فريق التأمين صاحب المركز الثالث فى نفس عدد النقاط .

عبر محمد شعراوى المدير الفنى لفريق شبين عن سعادته البالغة وفرحته الكبيره بالفوز على بطل المجموعه خارج الديار والعودة بثلاث نقاط غاليه والصعود للمركز الثالث مناصفه مع فريق التأمين .

كما أشاد كلا من أحمد جودت المشرف على الكره وإبراهيم الهلالى المدرب العام لفريق شبين بمستوى وآداء اللاعبين طوال شوطى المباراه ،واكدو أنهم رجال وعلى قدر المسؤولية وأنهم قدموا مباراه كبيره،استحقوا الفوز ونقاط المباراه ،والآن جهاز الفنى ولاعبين عليهم طى صحيفة الفوز على العبور والاستعداد للمباراه القادمه لمواجهة فريق بطا آملين مواصلة الانتصار من اجل منافسة الكبار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock