تقارير وحوارات

عضو مجلس الاداره النشيط خارج نطاق الخدمة

كتب -مسعد مجاهد: محمد حسن “حماصه” رئيس شركة الغاز وعضو مجلس إدارة نادي البلاستيك،عندما كان يا مكان موجود رئيسا للجنة الكره الموسم الماضي ، لم يواجه الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول أي مشكلة ماديه ،كان ياما كان عضو مجلس إدارة نشيط وفعال ،مساند وداعم لقطاع الناشئين والفريق الأول بكل ما أوتي من قوة حتي ترك الجمل بما حمل .

كان حلقة وصل ناجحه بين الفريق الأول ومجلس الإدارة مطالبا بحقوقهم الماديه والمعنويه ،
لم يبخل يوما ما بالدعم والمساندة من أجل الارتقاء والنهوض بالنادي العريق صاحب الصولات والجولات بالدورى الممتاز و الممتاز “ب”
لسنوات ، بالرغم من ضعف الإمكانيات المادية مقارنة بالفرق الكبيره ولكن حب الجهاز الفني واللاعبين لهذه الشخصية الموقره كانت دافع كبير وحفيز للفوز للإنتصارات والمنافسة وتحقيق مركز متميز ،وتسهيلات الأمور التي تخص شان المنظومه كانت بمثابة نجاح لم نحظي به لسنوات عديده .

_ محمد حسن صاحب فكر متطور
وهو من عشاق تراب نادي البلاستيك ، الذي تربي داخل جدرانه لاعب بقطاع الناشئين ثم عضو من أنشط أعضاء مجلس الإدارة الحاليين منذ ان تولي المهام بقرار الجمعيه العموميه،كان سيف ودرع للمنظومة بالفضائيات والإذاعة المصريه وطرح العديد من القضايا الهامه التي تخص النادي حتي يصل صوته لكبار المسؤولين وإنقاذ ما يمكن إنقاذه .

-ايضا سعي وساهم في التطورات الأخيرة التي تسببت في زيادة الدخل وانتعاش خزينة البلاستيك بإستثمار حمامات السباحة والملعب الخماسي وقاعات الأفراح وشبكة الاتصالات وقدم اقتراح بتطوير الكافيتريات الخاصه بالطرق الشرعيه حسب قوانين ولوائح الشباب والرياضة كان بمثابة الأخ الكبير للاعبين عن قرب وشغله الشاغل حلول مشاكلهم بالرغم من ظروف عمله الوظيفي .

وللاسف لم يجد المعاونه الكافيه من أعضاء المجلس المغيب ولم يكتفوا بذلك بل وجد من يحاربه وكانت الصدمه مخيبه للآمال
،وظل يحارب حتي تحطمت آماله وطموحاته فرحل في صمت واكتفي بالمشاهده عن بعد مثل الآخرين ،حتي وصل بنا الحال لأسوء حال ..أخيرا إنطلق على النادي المثل المعروف اسمعك أصدق اشوف امورك استعجب .

كل الشكر والتحية للمخلص محمد حسن “حماصه” عضو مجلس الاداره النشيط علي ما قدمه خلال الفتره الماضيه من دعم ومساندة للفريق الأول وقطاع الناشئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock