القسم الثالث

كرة القدم في القومي مشروع ناجح بالأرقام

لؤي ماجد

أصبحت كرة القدم في العالم كله مشروع لا مجال للمجاملات والمصالح، هذا ما قاله حاتم حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القومي ورئيس جهاز الكرة بالنادي، بالرغم من الصعوبات والعقبات المادية التي واجهت النادي خلال اربع أعوام متتالية، الا إن النادي نجح بفضل الله في إدارة مشروع ناجح للنادي القومي من خلال السعي وجهود بشرية كثيرة والمساهمة في صناعة شركات للاستثمار الرياضي وإعداد كوادر إدارية وتدريبية وتسويقية، وأيضا إتاحة الفرصة لظهور عدد كبير من اللاعبين سواء شباب أو خبرات للتالق والظهور بقوة من خلال الفريق الأول للنادي القومي، وأصبحت العين بقوة من الجميع داخل الوسط الرياضي ومنظومة كرة القدم بصفة خاصة علي النادي القومي.

لذا نوجه خالص الشكر للمهندس نادر عبد السلام والنائب حشمت فهمي والمهندس عمرو درويش و الدكتور ايهاب الخولي، على كل ما قدموا للنادي القومي كلاً في فترته. والشكر لمجلس إدارة النادي القومي كاملا برئاسة الأستاذ أمل سعيد وللاستاذ هشام سنجر المدير التنفيذي السابق للنادي القومي.

كل الشكر لمنظومة العمل الفنية والإدارية والطبية علي مدار أربع سنوات.

كل الشكر لجميع لاعبي القومي علي مدار أربع سنوات، أتمني من مجالس إدارات الأندية أن تدير كرة القدم من خلال مشروع، وليس مباراة أو موسم أو فوز أو خسارة، يتم وضع معايير لأختيار المدير الفني وميزانية محددة تناسب الهدف المراد تحقيقه في خلال الموسم أو عدة مواسم.

أتمني من الله عز وجل أن نستمر في المنافسة بكل قوة هذا الموسم وأن نتغلب علي العقبات التي نواجه واليكم نهاية الدور الأول خلال أربع مواسم: الموسم الاول في القسم الرابع وتصدرنا المجموعة ونهاية الموسم صعد الفريق للقسم الثالث، الموسم الثاني أول موسم في القسم الثالث بمجموعة القاهرة وأنهينا الموسم في المركز العاشر، الموسم الثالث أول موسم للفريق بمجموعة الجيزة وأنهينا الموسم في المركز السادس، الموسم الرابع ثاني موسم بمجموعة الجيزة القسم الثالث وأنهينا الدور الأول في المركز الثاني.

بجانب إنجازات كأس مصر بالوصول لدور 64 الموسم السابق، وهو ما ساهم في وجود صوت للقومي داخل الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم.

الأرقام خير دليل ان كرة القدم أصبحت مشروع من خلال نتائج الفريق الأول للنادي القومي، النجاح دائمأ يحتاج مقومات وتخطيط وصبر للوصول للهدف

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock