كورة مصرية

كلاكيت العبور ممثل القليوبية في الدور 32 كأس مصر علي حساب الداخلية

كتب -مسعد مجاهد: نجح جمعه مشهور المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي العبور في تخطي الدور ال 64 فى كأس مصر بالفوز علي فريق الداخليه بقيادة هشام زكريا ، بركلات الترجيح 3/2 في المباراة التي جمعت بينهم اليوم علي ملعب العبور ، بعد انتهاء الزمن الأصلي للمباراه بالتعادل الإيجابي هدف لهدف .

كلاكيت للمره الثانيه علي التوالي صعود العبور الدور ال 32 مع المخضرم جمعه مشهور ، تخطي الداخليه بصعوبه في ضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل 1/1 ،تقدم فريق الداخليه عن طريق اسماعيل بامبا ،وتعادل للعبور نجم اللقاء محمد سعيد في الدقيقه 44 من زمن الشوط الاول.

سجل ضربات الترجيح للعبور كلا من.. شولا ،مصطفي ،نصر ،كريم شحاته .

نجح جمعه مشهور في إدارة المباراه بحنكه وخبرة كبيره وتمكن من الصمود أمام فريق الداخليه طوال 90 دقيقه وأطاح بهم خارج المسابقه رغم كثرة الغيابات في التشكيله الاساسيه للفريق ليؤكد علي أحقية العبور رسميا في دور ال 32 وينتظر قرعة الدور المقبل المحدد لها يوم غدا السبت بمقر اتحاد الكره المصري .

عقب انتهاء المباراة عبر محمد رفعت عضو مجلس اداره نادي العبور ورئيس لجنة الكرة عن فرحته الكبيره بآداء ومستوي لاعبي العبور طوال زمن المباراه كما وجه الشكر للجهاز الفني واللاعبين علي الآداء والنتيجة،
وأشاد بمستوى الحارس محمد غنيم الذي تصدى ل5 ركلات جزاء ، مصطفي نصر،كريم شحاته علاء إنيستا ، عفرتو، ونجم اللقاء محمد سعيد صاحب هدف التعديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock