كورة عالمية

ماذا يحدث لميسي!

  • نفى رونالد كومان المزاعم القائلة بأن ليونيل ميسي يصعب توظيفه داخل الملعب  قبل مباراة المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا ضد دينامو كييف. وأشار كيكي سيتين ، المدير السابق لبرشلونة ، إلى أنه وجد صعوبة في التعامل مع المهاجم خلال فترته القصيرة. قال كومان “أنا لا أتفق مع سيتين لكني أحترم رأيه وما عاشه”. 
  • قدم ميسي طلب انتقال في أغسطس قوبل بالرفض ولم يستطع إجبار الإدارة على الرحيل 
  • . وقال كومان “ميسي لاعب جيد جدا .. والأفضل في العالم.” “ولاكني لا أجد اي صعوبة في التعامل معه . وقال كومان “كل مدرب مختلف – لكن بالنسبة لي هو قائد الفريق وأنا أتحدث معه كل أسبوع عن الأشياء الإيجابية والسلبية في غرفة الملابس وعلى أرض الملعب  علاقتنا جيدة .”
  •  طرد سيتين في 17 أغسطس ، بعد ثلاثة أيام من هزيمة برشلونة المهينة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ ، ولكن الوضع إختلف مع  كومان.  حيث حقق برشلونة بداية قوية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، بفوزه على يوفنتوس وفيرينكفاروس ليحتل صدارة المجموعة السابعة – مما أتاح للاعبين الحصول  على بعض الراحة بعد  المستوى السيئ الذي قدموه في الدوري الإسباني.  حيث يحتل فريق كومان المركز 12 ، بعد أن لم يفز بأي من مبارياته الأربع الماضية ، وخسر 3-1 على أرضه أمام ريال مدريد في 24 أكتوبر. قال: “أتفهم النقد”. “نقطتان من آخر أربع مباريات ليست جيدة ومن الطبيعي أن تأتي الانتقادات. أتقبل ذلك وأواصل العمل لتحسين الأمور.” وقال كومان أيضا إن الحارس مارك أندريه تير شتيجن ينافس على العودة بعد تعافيه من إصابة في الركبة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock