تقارير وحوارات

ملخص نادي بنها خلال ثلاث مواسم

كتب-مسعد مجاهد: لفت انتباهي مؤخرا أن أجري تجربه ومناظره عمليه عادله لتقيم أوضاع نادي بنها خلال الثلاث مواسم الأخيرة في وجود المجلس الحالى والسابق وايضا الأجهزه الفنيه المختلفه وأضع المناظره علي ميزان العدل لأول مره تقيما للظروف التي واجهت مجالس الإدارات واختلاف رأي الجمهور .

البدايه ..

في اخر موسم للمجلس السابق للدكتور حسام البركاوي ختم فريق بنها الموسم الرياضي تقريبا في المركز الثاني أوالثالث وكانت هناك اختلافات فى آراء الجماهير وأبناء العاصمة الرياضيين وهجوم علي مجلس الإدارة لعدم القدره في تحقيق الصعود علما بأن فريق العاصمة كان ضمن مجموعة فرق القليوبيه والمنوفية الأضعف مقارنة بمجموعة القاهرة .

ثم جاء المجلس الحالى”المنتخب” برئاسة الأستاذ أحمد برهومه ، حيث شارك الفريق في مجموعة المنوفيه والقليوبية لموسم واحد
صعد من خلاله فريق مالية كفر الزيات وانهى الموسم في المركز الثاني ،بدأ عفت نصار وفشل في إقناع المجلس والجماهير ، ثم محسن عبدالمحسن الذي رحل وترك الفريق في المركز الثاني بجدول الترتيب،واختتم الموسم باسم عبدالستار والجميع نالوا الدعم والمساندة من قبل المجلس وقلة من الجماهير لإنقسامهم واختلافهم فى ذلك الوقت علي اختيارات المجلس للأجهزه الفنية .

ثم بدأ الموسم التالي بقيادة فنيه ل محمد عبد الرؤوف قبل بداية فترة الإعداد الأوليه للموسم وتم التعاقد مع مجموعه مميزه من اللاعبين أصحاب الخبرات واضاف علي الفريق بعض اللاعبين صغار السن، وبدأ الموسم الرياضي ولكن لازمة سوء الحظ في نتائج الفريق الذى تأخر في ترتيب المجموعه بالجدول وكان مهدد بالسقوط واتي محمد عثمان لتولي مهام الفريق حتى أتى قرار الاتحاد المصري بإلغاء الهبوط وصعدفريق السكه الحديد ممثل مجموعة القاهره في دورى الدرجه الثانيه.

حتي جاء إختيار مجلس الإدارة للجهاز الفني الحالي بقياده الفتي المدلل والسوبر مان سعيد مدبولي الذي بدأ في اختيار اللاعبين وتجهيز الفريق خلال فتره الإعداد الأوليه بلائحة ضعيفه وضئيله مقارنة بالموسم الماضيه .

حيث حقق المفاجأة ،بدأ الموسم بدخوله حلبة المنافسة ومواصلة الإنتصارات، واعتلاء قمة القاهره لعدة أسابيع ومازال في المنافسه بقوة وبلائحة ضعيفه للجهاز الفني واللاعبين، بالرغم من ذلك يمر بحالة غير طبيعيه وأجواء في غاية الصعوبة والهجوم المستمر في حالة الإخفاق في النتيجه سواء تعادل أو هزيمه وهذا وارد والآن يحتل مكانه بمقدمة الترتيب والأقرب الصعود بالمنافسة مع البلاستيك والتأمين والعبور والغابه وإسكو .

حسب الظروف التي مر بها نادي بنها خلال ثلاث مواسم متتاليه
ميزان العدل يميل بالكفاءة ناحية سعيد مدبولي ” بتشيكو” حتي الآن ،وينتظر الدعم والمساندة الكافيه من المجلس وجماهير بنها الوفيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock