القسم الرابع

من لاعب إلى ديلفري .. نجم نبروه يحكي معاناته مع كرة القدم

كشف اللاعب علي إبراهيم معاناته الكبيرة في رحلته الطويلة في كرة القدم ، وصرح “علي” بأنه بدأ بقطاع الناشئين بنادي إتحاد نبروه وتدرج في جميع مراحله السنية حتى تم تصعيده للعب مع الفريق الأول بالنادي في الدوري المصري الممتاز “ب” تحت قيادة رضا عبد العال المدير الفني للفريق في ذات الوقت ، حتى جائت أصعب لحظة بتاريخ أي لاعب وهي الإصابة.
حيث أصيب اللاعب بإصابة الغضروف في الظهر والتي إستلزمت إجراء عملية جراحية على نفقته الخاصة ، وبدون أدنى مساعدة من ناديه إتحاد نبروه والذي فسخ تعاقده مع اللاعب بعد الإصابة ، حيث تم معالجة اللاعب من الإصابة لمدة موسمين كاملين.
ويكشف “علي” مدى معاناته بعد العودة من الإصابة حيث عمل في الكثير من الأعمال الحرة من أجل الصرف على الأعباء المعيشية المختلفة ، حيث عمل كعامل لتوصيل الطلبات ثم عمل كسائق أجرة ، وذلك قبل أن يبدأ مشواره من جديد الى عالم الملاعب وكرة القدم.
وقال “علي إبراهيم” أنه تعاقد مع نادي العجوزة والذي يشارك في الدوري المصري القسم الرابع بمنطقة الجيزة وإستطاع تحقيق موسم جيد إستطاع على إثره في الإنتقال الى نادي العياط في الموسم الماضي لمدة موسم واحد فقط واللعب في الدوري المصري القسم الثالث ، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فقد قرر “علي” شراء دراجة بخارية من أجل العمل بها كعامل لتوصيل الطلبات بجانب تدريبه في الفريق.
ويكشف “علي” أن أغلب الأندية ومراكز الشباب بالدوري المصري القسم الثالث والرابع تمر بحالة إقتصادية صعبة بسبب إنخفاض الدعم المادي والمالي سواء من الإتحاد المصري لكرة القدم أو وزارة الشباب والرياضة ، مما أدى الى ضعف في أجور اللاعبين في تلك الفرق وصعوبة المنافسة للصعود أو البقاء في الأقسام الكبرى.
ويناشد اللاعب علي إبراهيم المسئولين عن الكرة المصرية في تحقيق العديد من المشروعات والأفكار للاعبين الهواه والغير محترفين في الأندية ومراكز الشباب بالدوري القسم الثالث والرابع من أجل تحسين الدخل الشهري للاعبين تساعدهم في إستكمال مشوارهم الكروي.
ويفاضل علي إبراهيم من بين العديد من العروض في الدوري المصري القسم الثالث والرابع من أجل الإنضمام له خلال الموسم الجديد وبدء تجربة جديدة ، وذلك بعد إنتهاء تعاقده مع نادي العياط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock