المحترفينكورة عالمية

موقف عدائي من ليفربول تجاه صلاح

ذكرت أخبار وتقارير إنجليزية عن صدمة كبيرة لكل جمهور ليفربول بسبب محمد صلاح وذلك قبل نحو ساعات من بداية بطولة الدوري الإنجليزي والتي من المؤكد بأن تنطلق خلال الأسبوع المقبل، وسيحاول فيها ليفربول استعادة لقبه من جديد وذلك بعدما خسره الموسم الماضي لمصلحة نادي مانشستر سيتي.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فإن مسؤولي الريدز قد حاولوا جس نبض نجم الفريق وإقناعه بعدم المشاركة في بطولة أمم أفريقيا الكاميرون 2022 والتي ستقام في منتصف الموسم ومن الممكن بأن تؤثر على مسيرة النادي في الدوري وخاصة بسبب أهمية اللاعب في تشكيلة الفريق.

ولكن الرد قد جاء سريعًا من “الملك المصري” وهذا بعدما أكد محمد صلاح لناديه بأنه سيغادر النادي في شهر يناير المقبل وذلك من أجل الانضمام لمنتخب مصر قبل انطلاق منافسات كأس أمم أفريقيا المقبلة، مشددًا على كون هذا الأمر لا جدال فيه ولا يمكن بأن يغيب عن خوض منافسات تلك البطولة مهما كان وضع ليفربول في الدوري وقتها.

وأوضح “محمد صلاح” لمسؤولي النادي بأن تحقيق لقب تلك بطولة كأس أمم أفريقيا والفوز بها لأول مرة يعد واحد من أهم أحلامه في كرة القدم، حيث لم ينجح صلاح حتى الآن في تحقيق أي بطولات مع منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock