كورة عالمية

الشرطة الإيطالية تحقق مع رونالدو

يجري التحقيق مع لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو من قبل الشرطة الإيطالية في رحلة زعم أنه قام بها للاحتفال بعيد ميلاد صديقته.

وهو متهم بخرق قواعد كوفيد-19 من خلال التنقل بين منطقتي بيدمونت وفالي داوستا.

وأظهرت لقطات تم حذفها الآن من  وسائل التواصل الاجتماعي للزوجين على عربة ثلج في منتجع جبلي، في نفس اليوم الذي بلغت فيه جورجينا رودريجيز 27 عامًا.

وتشهد إيطاليا مئات الوفيات وآلاف الإصابات يوميا.

وقد تعرضت البلاد لضربة شديدة فى المراحل الاولى من الوباء العام الماضى ، وها هى الان فى ازمة سياسية بعد ان كافحت من اجل خفض عدد الحالات فى موجة ثانية .

وقالت شرطة فالى داوستا انها تحقق مع الزوجين بشأن الرحلة المزعومة الى منتجع كورمايور للتزلج .

وتزعم تقارير في وسائل الإعلام الإيطالية أن الزوجين سافرا يوم الثلاثاء وبقيا طوال الليل في أحد الفنادق  قبل أن يعودا إلى تورينو، موطن نادي رونالدو في الدوري الإيطالي يوم الأربعاء.

تعرضت رودريغيز عارضة الأزياء ورفيقت كريستيانو رو نالدو شاركت في وقت لاحق صورة مع متابعيها البالغ عددهم 23 مليون متابع  للزوجين وهما يحتفلان مرة أخرى في المنزل مع عائلتهما بعيد ميلادها وظهر في الصور  خرق للقواعد وقد تتعرض للغرامة.

ويأتي الجدل بعد أشهر من حصول رونالدو نفسه على كوفيد-19. في ذلك الوقت تعرض لانتقادات من قبل وزير الرياضة الإيطالي لسفره إلى البرتغال للقيام بمهمة دولية قبل وقت قصير من ثبوت اصابته.

ووصف فينتشنزو سبادافورا رونالدو بأنه “متغطرس” و”غير محترم” واتهمه بانتهاك بروتوكول كوفيد-19 بترك  فريقه للسفر بعد أن أبلغوا عن إصابتهم بالعدوى. ونفى اللاعب ارتكاب المخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock