القسم الثالثتقارير وحوارات

بالورقه والقلم.. «جمعة مشهور» مدير فني ناجح

كتب -مسعد مجاهد: عمليه حسابيه بسيطه ، جمعة مشهور أثبت أنه الأفضل والأقوى، حيث نجح مع فريق السكه الحديد وحقق إنجاز الصعود الذي عجز عنه الكبار لقد أخفق رحمة الله عليه المدير الفني العبقري كمال عتمان، ولاعب الأهلي والزمالك ونجم منتخب مصر جمال عبدالحميد ومن قبل نجم الأهلي ومنتخب مصر خالد بيبو .

في وجود نفس المجلس الموقر برئاسة الدكتور محمد عيد أثبت جمعه مشهور أنه الأفضل في اول تجاربه التدريبيه،حيث حقق آمال وطموحات أبناء سكك حديد مصر وصعد بجداره لدورى الممتاز “ب “.

بعد معاناه كبيرة استمرت لأربعة مواسم متتاليه مع اسماء رنانه .

عندما نتحدث أو نقيم مدير فني قيمه وقامه كبير لابد أن نقف وقفة ونستعيد الذاكره جيدا ونقرأ تاريخه التدريبي حتي نستطيع أن نحكم عليه بتجربة النجاح أو بالفشل ،لقد صنع مشهور تاريخ وسطر اسمه ضمن قائمة المدربين الكبار .

-مشهور يستحق التحيه والتقدير،
لقد حقق إنجاز لم يسبقه أحد في أولي تجاربه الحقيقيه مع نادي كبير وعريق مثل السكه الحديد صاحب الإمكانيات المادية الكبيره والتاريخ العريق بالدورى الممتاز والممتاز “ب” لسنوات حتي أصبح نادي ذات جماهيريه وشعبيه جارفه.

ولكن دعم ومساندة مجلس الاداره بقيادة الدكتور محمد عيد ولجنة الكره المكونه من ك محمد نافع وك نبيل كمال والترابط الحقيقي بينهم كان سبب رئيسي من أسباب النجاح والصعود .

والآن مجلس إدارة نادى العبور تعاقد مع جمعه مشهور لإعادة تجربة السكه مع ابناء العبور وتحقيق المنافسه وحلم الصعود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock