كورة عالمية

برشلونة يتراجع عن ضم نجم أتليتكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن فريق برشلونة قد تراجع عن فكرة رحيل لاعبه في صفقة تبادلية مع أتليتكو مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت العديد من الأنباء مؤخرًا في الصحف الإسبانية، تفيد برغبة الفريق الكتالوني في عقد صفقة تبادلية من العيار الثقيل مع فريق الروخي بلانكوس، بتبادل جريزمان باللاعب ساؤول.

ووفقا لما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن بعد تجربة لويس سواريز الأخيرة، فقد تراجع النادي الكتالوني عن تبادل جريزمان بلاعب أتلتيكو مدريد ساؤول.

الصحيفة الإسبانية، أشارت في تقريرها، إلى أن برشلونة لا يريد ترك أنطوان جريزمان لمنافس مباشر في الليجا، بسبب ما جرى مؤخرًا بعد رحيل لويس سواريز إلى صفوف الروخي بلانكوس.

وأوضحت الصحيفة أيضًا أن هناك عاملين يجعلان انتقال جريزمان إلى أتلتيكو مدريد مُعقد للغاية، الأول هو عدم وجود لاعب في تشكيلة أتلتيكو مدريد يُغري حماس إدارة البلوجرانا للتعاقد معه.

ويحاول برشلونة حاليًا التخلص من عدد من لاعبي الفريق الكبار، لإنهاء أزمة الرواتب الباهظة لمنح ليونيل ميسي عقد جديد، ومن بين هؤلاء اللاعبين؛ جريزمان الذي يتقاضى راتبًا يصل إلى 25 مليون يورو في الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock