المحترفينكورة عالمية

تقارير تشكف مدة غياب مصطفي محمد عن جالتا سراي

قالت تقارير صحفية تركية أن النجم المصري مصطفى مهاجم فريق جالتا سراي التركي سيكون متواجد أساسيًا في مباراة فريقه أمام أيندهوفن الهولندي في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تكون المباراة يوم 21 يوليو القادم على أن تكون مواجهة العودة يوم 28 من الشهر ذاته.

وقالت شبكة “ترك تايم” التركية إن طبيب النادي يثق بقوة في قدرة مصطفى محمد على اللحاق بالمباراتين خاصة أنه لا يُعاني من اي إصابة في الأربطة، ويشعر بأنه بصحة جيدة.

وواصلت الشبكة أن نادي جالطة سراي يقف بجانب مصطفى محمد، ويتوقع الطرفين تواجده بشكل طبيعي في مباراتي الذهاب والعودة أمام جالتا سراي وليس في مباراة الإياب فقط.

وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مؤخرا امام فريق دينامو بوخارست الروماني في مباراة ودية، أقيمت ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتوقع الطبيب التركي «أيتكين يلماز»، في تصريحات أبرزتها شبكة “أجانس سبور” التركية، مدة غياب مصطفى محمد قائلا: “الانثناء في الركبة يُمكن أنّ يلتئم في غضون أسبوعين”.

وأوضح: “ولكن الكدمة في العظام يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 5 أسابيع، مثل هذه الإصابات يمكن أن تستمر 4-5 أسابيع”.

وأكدت الشبكة أن فترة غياب مصطفى محمد عن الملاعب تتراوح ما بين أسبوعين إلى 5 أسابيع، لتتضاءل بشدة فرص مشاركته مع منتخب مصر فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها العاصمة اليابانية “طوكيو” الشهر المقبل.

أعلن نادي جالتا سراي التركي تشخيص إصابة لاعبه مصطفى محمد والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه الودية أمام دينمو بوخارست الروماني.

وشارك مصطفى محمد بشكل أساسي في تشكيل فريقه لمباراة دينامو بوخارست الودية استعدادا للموسم الجديد من منافسات الدوري التركي والدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

لكن مصطفى محمد خرج مصابًا في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعد احتكاك قوي مع أحد لاعبي الفريق الروماني.

وأصدر نادي جالتا سراي بيان رسمي عقب المباراة أوضح خلاله تشخيص إصابة مصطفى محمد، إذ قال البيان أن الإصابة عبارة عن انثناء في الركبة اليسرى، ونزيف بسبب اصطدام في الكاحل الأيسر”.

وأشار البيان إلى أن هناك كدمة في عظم الركبة اليسرى ونزيف في الكبسولة وذلك طبقًا للفحوصات التي أجُريت بالرنين المغناطيسي، كما لا توجد إصابة في الأربطة.

ولم يذكر بيان جالطة سراي أي معلومات حول المدة التي من المتوقع أن يغيبها مصطفى محمد بسبب إصابته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock