المحترفينكورة عالمية

صلاح الأفضل في تاريخ ليفربول

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، خلال تقرير نشرته منذ قليل أن المصري محمد صلاح يتصدر قائمة أنجح الصفقات في عهد كلوب مع ليفربول، حيث يحمل الرقم القياسي كونه الأسرع بـ50 هدفًا مع الريدز.

وتابعت الصحيفة: “أين سيكون ليفربول الآن بدون صلاح؟”، فملك مصرهو بطل ليفربول منذ التعاقد مع قادمًا من روما”.

وأضافت: “يجب حسم التجديد مع محمد صلاح مهما كانت القيمة المادية، تقديرًا لما قدمه مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وواصلت “ميرور”: “يورجن كلوب يستعد لقيادة ليفربول فى موسمه السادس، ومن الإنصاف القول إن تشكيلة الفريق الألماني تبدو مختلفة تمامًا عن الأشهر الأولى التى قضاها فى آنفيلد، وحقق ليفربول إنجازا غير مسبوق منذ تولى يورجن كلوب المسؤولية قبل ما يقرب من ست سنوات”.

واستمرت: “الريدز حقق الهيمنة على العالم فى عام 2019 بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا ضد توتنهام، وفى وقت لاحق من العام فاز بكأس العالم للأندية بفوزه على فلامنجو، كما كان كلوب العقل المدبر وراء فوز نادى ميرسيسايد بلقب الدوري الإنجليزي فى موسم كورونا 2019-20 ، منهيا انتظارا دام 30 عاما للفوز بلقب الدوري المحلي”.

وأكملت: “عزز كلوب مكانته كواحد من أفضل النادي على الإطلاق، لكن لم تكن الأمور دائمًا تبدو سهلة للغاية بالنسبة للمدرب الألماني الذى تولى المسؤولية من بريندان رودجرز في أكتوبر 2015 مع تراجع النادي في المركز العاشر بعد بداية سيئة للموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock