القسم الرابع

فريق المؤسسه انتزع نقطه ثمينه من قها فى القسم الرابع

كتب -مسعد مجاهد: انتزع فريق المؤسسه العماليه بقيادة محمد عمر ومحمود علوان نقطة غاليه من فريق قها بقيادة إكرامى متبولى فى المباراة التى أقيمت بينهم أمس على ملعب طوخ ضمن منافسات الاسبوع السابع بدورى منطقة القليوبيه .

نجح فريق المؤسسه فى اقتناص نقطه من فريق قها العنيد ،حيث حقق الفريقين التعادل بهدف مقابل هدف،سجل لفريق المؤسسه اللاعب مصطفى نصر بهذه النتيجه يرتفع رصيد المؤسسه للنقطه 10 فى المركز الخامس ،بينما ارتفع رصيد قها للنقطه 11 فى المركز الرابع بترتيب الجدول .

أشاد على مبروك إدارى فريق المؤسسه بمستوى اللاعبين طوال ال90 دقيقه وأكد أن المباراه كانت قويه ،حيث شهدت المباراة إهدار العديدمن الفرص المؤكده لمهاجمى المؤسسه وخاصه منتصف الشوط الثانى ،الذى تفوق خلاله لاعبى المؤسسه من الناحيه البدنيه والفنيه والضغط على خط دفاع فريق قها .

واكد محمود علوان المدرب العام لفريق المؤسسه على أن التعادل مع فريق قها كان بطعم الهزيمه لما قدمه لاعبي المؤسسه من مستوى راقى ومتميز ، اما بالنسبه للشوط الأول فكان متكافئ بين الفريقين من الجانب الفنى، البدني ،المهارى والخطورة على المرمى ولكن امتلك فريق المؤسسه مجريات الشوط الثانى لكن دون فاعليه من إحراز أهداف .

ضح المدير الفنى محمد عمر أن الجهاز الفنى يطوى صحيفة مباراة قها ويستعد للمباراه القادمه لمواجهة فريق قليوب من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط
ويشير إلى أن الفريق يمر بحالة استقرار خلال الفتره الحاليه وأنهم يسعوا جاهدين جهاز فنى ولاعبين لتعديل مسار الفريق بجدول الترتيب والعودة للزمن الجميل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock