القسم الثالث

كاسكادا ينتفض ويُمطر العياط برباعية

شهدت مباراة أمس في الجولة الثالثة من منافسات دوري القسم الثالث المجموعة الخامسة مجموعة الجيزة اكتساح فريق كاسكادا لفريق العياط بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف 4 / 1

بدأت المباراة قوية وسريعة من الفريقين ، ولكن بدأ فريق كاسكادا الضغط بقوة و أهدر لاعبي كاسكادا عدة فرصة محققة أبرزها فرصة اللاعب المزعج ﴿ ناصر الفار﴾ الذي رواغ حارس العياط ببراعة ثم وضعها بجوار القائم بغرابة ! ، ثم فرصة أخرى بعد ضغط كاسكادا تسقط الكرة من يد حارس العياط لتجد مهاجم كاسكادا ﴿عبدالسلام﴾ ليضعها بقوة والمرمى خالي لتعلو العارضة بغرابة أيضا !

ولكن استمرت انتفاضة كاسكادا وضغط كاسكادا القوي ومن ضربة ثابته على حدود الـ18 يضعها المخضرم ﴿ حمادة زينهم ﴾ في المرمى مباشره لتعلن عن الهدف الاول في المباراة ، وتراجع فريق العياط وضغط فريق كاسكادا أكثر ، ومن ضربة حرة مباشرة عرضية متقنة من المخضرم حمادة زينهم ليضعها الصخرة ﴿حسام زينهم﴾ برأسه في المرمى ليسجل الهدف الثاني لكاسكادا

وبعد الهدف الثاني تماسك فريق العياط ومن هجمة خطيرة احرز اللاعب عبدالظاهر الهدف الاول للعياط لينتهي الشوط الأول 2 / 1 لصالح كاسكادا.

ومع بداية الشوط الثاني تواصلت المتعة والإثارة من الفريقين وحاول فريق العياط العودة للمباراة أكثر من مرة ولكن ﴿أوكا﴾ الحارس الأمين لكاسكادا حال دون ذلك وأنقذ أكثر من كرة خطيرة ، لتنتفض كاسكادا مرة أخرى وتسجل الهدف الثالث بأقدام الصخرة ﴿حسام رشدي﴾ والرابع بأقدام الدبابة ﴿كالوشه﴾ وتتوالى الهجمات الخطيرة لكاسكادا وإهدار فرص بالجملة كانت كفيلة بزيادة النتيجة ، ليطلق الحكم صافرة النهاية بينتيجة 4 كاسكادا ❌ العياط 1.

وأعرب النائب / عادل ناصر رئيس نادي كاسكادا والذي حضر المباراة لمؤازرة الفريق عن سعادته بالأداء والنتيجة ، وصرح أن كاسكادا سيكون في مكانة تليق به هذا الموسم.

وقال المدير الفني لكاسكادا /ك محمد حسن وأنه راض عن الأداء والنتيجة ، وقال أن الفريق مازال أمامه الكثير من أجل الانسجام وتحقيق نتائج أفضل وذلك نتيجة ضيق الوقت بين إنتهاء الترقي وبداية الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock