كورة عالمية

ليفربول يستقر على ضم نجمي الدوري الإيطالي

قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن المسئولين داخل نادي ليفربول يقترب من حسم صفقتين من الدوري الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما ورد في شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، فإن حُمر الميرسيسايد يدرس طلب التوقيع مع اثنين من نجوم منتخب إيطاليا المتوّجين بلقب بطولة يورو 2020 مؤخرًا.

الشبكة الإنجليزية، أشارت خلال تقريرها، أن ليفربول يفكر جديًا في التعاقد مع لورنزو إنسيني لاعب نابولي الإيطالي بجانب ماركو فيراتي نجم يوفنتوس خلال الميركاتو الجاري.

ونجح إنسيني البالغ من العمر 30 عامًا، في تسجيل الظهور رفقة نابولي في الموسم الماضي 2020\2021 في 35 مباراة، سجل خلالهما 19 هدفًا وقدم 7 تمريرات حاسمة أخرى.

كما لفت إنسيني الأنظار إليه خلال مشاركاته مع منتخب إيطاليا في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020) بتقديم مستويات رائعة، حيث ساهم في إحراز وصناعة الأهداف مع الأزوري، ولعب دور بارز في التتويج بلقب اليورو هذا العام.

على الجانب الآخر، يجد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن ماركو فيراتي، يتمتع بأسلوب لعب يتناسب كثيرًا مع أسلوب ليفربول في الملعب.

جدير بالذكر، أن نادي ليفربول لم يُبرم سوى صفقة وحيدة فقط طوال الميركاتو الجاري، بعد تعاقده مع إبراهيما كوناتي قادمًا من صفوف لايبزيج الألماني في مايو الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock