كورة عالميةكورة مصرية

موعد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي المصري بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني لملاقاة نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021.

وتأهل النادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية علي التوالي، عقب، تغلبه علي الترجي التونسي اليوم بنتيجة 3/0 حيث إفتتح التسجيل اللاعب علي معلول من ضربة جزاء ليسددها تسديدة قوية للغاية من نقطة الجزاء على يسار حارس مرمى الترجي.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب محمد شريف من خلال تمريرات قصيرة بين لاعبي النهائي، ومن ثم تمريرة سحرية من أفشة إلى محمد شريف داخل منطقة الجزاء سددها من لمسة واحدة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

ثم يضيف النادي الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 60 من كرة طولية رائعة من محمد مجدي أفشة من وسط الملعب إلى حسين الشحات استلم الكرة بشكل رائع وسدد كرة رائعة داخل الشباك لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة ويتأهل إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4/0 بمجموع المبارتين.

وتقام المباراة في دولة المغرب الشقيق علي ملعب ستاد المركب الرياضي “محمد الخامس” يوم السبت الموافق 17 من يوليو 2021 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock