القسم الثاني

أحمد خلف: مديرًا فنيا لسوهاج

كتب – مسعد مجاهد:

قرر مجلس إدارة نادي سوهاج تجدد الثقه في الكابتن أحمد خلف لتولي مهام فريق فريق الكره الاول الموسم الجديد ، نظرا لما قدمه من نتائج طيبه مع الفريق خلال الموسم الماضي، واتاحة الفرصة الكامله في اختيار جهازه المعاون وإزلال جميع العقبات التي تواجه الجهاز الفني واللاعبين من أجل المنافسة آملين تحقيق حلم الصعود.

نظرا لنجاح الفريق والعروض الطيبه والنتائج التي حققها فريق سوهاج خلال الفتره الوجيزه التي تولى مهام القياده الفنيه لإبن سوهاج احمد خلف ، اجمع مجلس الإدارة بالكامل علي تجديد الثقه للمدير الفني احمد خلف في تحقيق آمال وطموحات أبناء سوهاج الموسم الجديد.

وبدأ خلف بالفعل ممارسة مهامه الطبيعيه كمدير فني داخل الميدان وسارع في ضم الصفقات والتعاقدات الجديده لبناء تيم قوي يستطيع المنافسه والصعود،ووضع “خلف “خطة تطويرية دونها بالأجنده الخاصه للفريق للوقوف علي أفضل عناصر للتشكيله الاساسيه من خلال الوديات التجريبيه الفتره القادمة، والتي تخوض المسابقه الرسميه الموسم الجديد من خلال تشكيله تجمع بين اللاعبين القدامي والجدد.

كما أشار خلف أن هناك بعض الصفقات الجديده سوف يتم التعاقد معهم قريبا ،حيث تصنع الفارق مع أبناء سوهاج ولم يعلن عنها حتي الآن حرصا على اتمام الصفقات بنجاح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock