كورة مصرية

الأهلي يقترب من حسم ثاني صفقاته

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من التعاقد بشكل رسمي مع ثاني صفقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث يواصل أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي ، اتصالاته الخارجية من أجل إنهاء ملف صفقات الأحمر الأجنبية، بعدما طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، دعم صفوف المارد الأحمر بلاعبين أجانب في خط الهجوم خلال الموسم الكروي المقبل.

ودخل النادي الأهلي المصري في العديد من المفاوضات مع عدد من الأندية، من أجل حسم صفقات القلعة الحمراء الجديدة، الذي جاء على رأسها سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي، وسيرينو، لاعب صن داونز، وأخيرًا الموزمبيقي جوزيه لويس ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني.

أن هناك إدارة التعاقدات في الأهلي نجحت في إنهاء صفقة ميكيسوني، إلا أنه يتبقى أمرا وحيدا من أجل الحصول على توقيع اللاعب، والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، وهو موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وحصل النادي الأهلي على موافقة نادي سيمبا التنزاني على التفاوض مع ميكيسوني من أجل الانتقال إلى صفوف الأحمر، بعد الاتفاق على القيمة المادية للاعب، التي وصلت إلى 2 مليون دولار.

ووافق ميكيسوني على الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، بداية الموسم الجديد، بعدما عرض الأمر عليه من قبل مسؤولي الأحمر، وإبلاغه بالحصول على 800 ألف دولار كراتب سنوي، مع منحه بعض الامتيازات الخاصة بالإقامة في القاهرة، والمكافأت مع الفريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock