مراكز الشباب

الإصلاح بطلا لمراكز الشباب عن إدارة قليوب

كتب -مسعد مجاهد: نجح اليوم محمد احمد ” مكو” الملقب ب جوارديولا الإصلاح في قيادة فريق مركز شباب الإصلاح لفوزه علي فريق صنافير برباعيه نظيفه في تصفيات كأس المحافظ والحصول علي المركز الأول كبطلا لإدارة قليوب والصعود للتصفيات النهائية ببنها .

تمكن فريق الإصلاح من الفوز الكبير علي مركز شباب صنافير بأربعة أهداف مقابل لاشيء سجل للإصلاح “هاتريك” للاعب القناص علي ابراهيم وشهرته”النمس”هدف لقائد التيم عادل عبد الخالق ، لينتهي اللقاء لصالح الإصلاح 4/0

مثل فريق الإصلاح كتيبة مقاتلين وهم عادل إمام ، صابر على في حراسة المرمى ومحمد أحمد سيد “اللمبى” ، على سعيد ، مصطفى، محمود”صلى” يوسف سيدالزميتى محمد سعيد”حمو” ، رزق احمد ، حسام مجدى ، عبدالله صلاح ، على ابراهيم ، إبراهيم سعيد، عادل عبد الخالق ، مصطفى مجدى ،سيد، رمضان ” تذكرة” .

_غاب عن لقاء اليوم كلا من محمد عطيه “تيتو” لاعب التأمين السابق على فاروق لاعب حرس الحدود ، حماصه لاعب البلاستيك ، عبدالله الزميتى لاعب القناطر،بركة شحات حارس عرب الرمل، عبد العاطى سامى حارس مرمى الأميرية،لعدم مشاركة لاعبى الأندية بالتصفيات الأوليه بالمسابقه .

_ صرح الاستاذ محمود حسين رئيس مجلس إدارة مركز شباب الإصلاح ونائبه مسعد مجاهد عن صرف مكافآت الإجادة لجميع اللاعبين عن المستوى الراقي بمباريات المسابقه والفوز في مباراة اليوم والحصول على المركز الاول بجداره واستحقاق كما عودونا في المواسم السابقه .

_ الجدير بالذكر أن فريق الإصلاح حصل على بطولة القليوبيه عن إدارة قليوب وممثلها ببطولة الجمهوريه خلال النسخه السابعه ، آملين تكرار الفوز والحصول على اللقب للمرة الثانيه فى وجود مجموعه متميزه من أبناء الإصلاح مدربين ولاعبين لديهم القدرة علي تخطى المرحلة القادمة رغم صعوبتها .

_وأشار محمود حسين أن مجلس الإدارة يظل داعم ومساند للجهاز واللاعبين ،وازلال جميع العقبات التى تواجه الفريق خلال الفتره القادمه حتى يرفعوا كأس البطوله كما عودنا علي البطولات ورفع الكؤوس .

الفرحه عمت أبناء وشباب الإصلاح عقب نهاية المباراة بصافرة حكم اللقاء محمود درويش معلنا فوز أبناء الإصلاح بنتيجه كبيره لم يحققها فريق من قبل خلال التصفيات ومازال فريق الإصلاح يواصل تحقيق الانجازات من خلال مشاركة المسابقات و البطولات للإدارة والمديرية بالقليوبيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock