القسم الثالث

البدرى ودياب: أبناء المطريه مستعدون لمواجهة الماظه.. فى القسم الثالث

كتب -مسعد مجاهد: أكد الثنائي أحمد البدرى وحسن دياب القائمين بتدريب فريق الكرة الأول لنادى المطرية لحين اتخاذ مجلس الإدارة قرار نهائي فى عودة أو رحيل المدير الفنى عبدالحميد ميدو، أن فريق المطرية جاهز فنيا وبدنيا ومعنويا لمواجهة فريق الماظه بعد يوم غدا السبت فى إطار منافسات الجولة ال 21 من عمر المسابقة .
وقال أحمد البدرى:” الجهاز الفنى واللاعبين سعوا جيدا واجتهدوا من خلال التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فريق ألماظة ولا بديل لدينا سوى الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط آملين تعديل أوضاع الفريق بجدول الترتيب.
واضاف حسن دياب:” نحن نمر بمرحلة لابد أن نغلق على أنفسنا وعلى الفريق جيدا وان نعى خطورة موقف الفريق خلال الفترة الحاليه ، وسوف ننفذ برنامج تدريب مكثف لجميع اللاعبين لإتاحة الفرصه الكامله لمشاركة المجتهدين والملتزمين من أجل تجميع اكبر عدد من النقاط ،وخلال الفترة الحالية نعمل جميعا جهاز ولاعبين على قلب رجل واحد.
واكمل البدرى:” نحن نبث الروح والإصرار والعزيمة ورغبة الفوز في جميع اللاعبين من أجل نقاط المباراة القادمة أمام فريق الماظه،و نحن نعتبرها بداية جديدة لتعديل أوضاع الفريق فى ترتيب الجدول المسابقة.
واختتم الثنائي حسن دياب وأحمد البدري قائلين:” مجلس الإدارة يدعم ويساند بقوة ويؤكدون أن المجلس صرف جزء من مستحقات اللاعبين اليوم كنوع من التحفيز لحصد نقاط المباراة ،واشارو أن عدد كبير من أبناء ومحبى فريق المطرية كانوا على تواصل دائم لمتابعة التدريبات اليومية للاطمئنان حالة اللاعبين الفنية البدنية قبل مواجهة فريق ألماظة فى الدورى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock