القسم الثالث

البلاح قاد قليوب للتعادل مع البلاستيك 0/0

كتب-مسعد مجاهد: نجح احمد البلاح المدير الفني لفريق مركز شباب قليوب في التعادل مع فريق البلاستيك بقيادة تامر عبد الخالق تعادل سلبي دون أهداف في المباراه التي اقيمت بينهما اليوم علي ملعب البلاستيك ضمن منافسات الاسبوع العاشر لدورى القسم الثالث مجموعة القاهره والقليوبية .

خطف فريق قليوب اليوم تعادل هام أمام نظيره فريق البلاستيك خارج الديار ليعود مره اخرى في ترتيب أوراقه لتعديل مسار الفريق بجدول الترتيب ، واعتبر البلاح تعادل اليوم بداية انطلاقه جديده للاعبي قليوب ودفعه قويه للاعبين للمباريات القادمة آملين تحقيق نتائج طيبه ووضع الفريق في مكانه آمن بعيدا عن صراع الهبوط .

عبر جمال سامبو المدرب العام لفريق قليوب عن سعادته بالحصول علي نقطة غاليه من فريق البلاستيك تكاد أن تحول مسار وآداء الفريق خلال المباريات القادمة ،واشاد سامبو بلاعبي قليوب ، بأنهم كانوا رجال وعلي قدر المسئولية طوال زمن المباراه واستطاعوا الحفاظ علي شباكهم نظيفه وخرجوا بنقطة ثمينه من أمام الفريق القوى أبناء شبرا الخيمه .

اختتم البلاح حديثه قائلا أن الدعم والمساندة من قبل مجلس الاداره برئاسة الحاج حسين عشماوي وأبناء قليوب المخلصين هم الحافز القوي والداعم المعنوي في آداء أبناء قليوب اليوم والحصول علي نقطه من المنافس والند القوي فريق البلاستيك بقيادة المدير الفني المحنك تامر عبدالخالق وتعادل بطعم الفوز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock