القسم الثالث

الدرجه الثالثه: التأمين يهزم الماظه بهدفين ويقترب من حلبة المنافسة

كتب-مسعد مجاهد: نجح عمرو عبده المدير الفنى لفريق مصر التأمين في الفوز الصعب خارج الديار علي فريق الماظه بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم علي ملعب الماظه ضمن منافسات الاسبوع ال 20 لدورى الدرجه الثالثه مجموعة القاهره والقليوبية.

حقق فريق التأمين فوزا هام علي فريق الماظه بهدفين دون رد سجلهما اللاعب أيمن “هدف ” و “هدف ” ل عماد محمد ،بهذا الفوز.

يرتفع رصيد التأمين للنقطه 35 في المركز السادس ،بينما يتوقف رصيد الماظه عند النقطه 20 في المركز الحادى عشر بترتيب الجدول.

_ بالرغم من الظروف الصعبه التى تواجه الجهاز الفنى و اللاعبين استطاع عمرو عبده أن يقود أبناء التأمين للفوز خارج ملعبه ويحصد ثلاث نقاط هامه و يقترب من المنافسه و خاصة أن الفارق بين فريق التأمين و الفرق المنافسة ليس بعيد بل الفارق 6 نقاط عن المتصدر و من الممكن تعديل الأوراق و مواصلة الفوز خلال المباريات القادمة بالتعب والجهد والتركيز في التدريبات اليوميه .

-أكد محمد اللبينى اخصائي العلاج الطبيعي على أن لاعبي التأمين لعبوا مباراه كبيره واستحقوا الفوز والثلاث نقاط ، وأشار أن الكره عاندت اللاعبين في أكثر من مباراه وحرمانهم من نقاط كانت قريبه كادت أن تضع الفريق علي قمة الترتيب ولكن سوء الحظ لازم اللاعبين خلال الأسابيع الثلاثه الماضيه ، وعلينا الآن غلق ملف الفوز لمباراة اليوم والاستعداد التام للمباريات القادمه نظرا لضغط مباريات جدول المسابقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock