كورة عربية

«الصبحان» يكشف فرصة النصر الوحيدة للتأهل إلى البطولة الآسيوية الموسم المقبل!

نعيم العنزي – الرياض : كشف حسن الصبحان المعروف بملك التوقعات عن فرصة النصر الوحيدة للمشاركة في دوري أبطال آسيا بالموسم الجديد بدلاً من الاتحاد، بعدما فقد الفريق الفرصة السهلة المتاحة له لحجز مقعد في البطولة الآسيوية النسخة المقبلة، وذلك بعد تعادله أمام الوحدة بهدف لمثله في الجولة الـ29 من الدوري السعودي ليفشل في اقتحام المربع الذهبي.

وكتب “الصبحان” عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً : ‏”النصر لو فاز بدوري أبطال آسيا يتأهل رسميا مكان الاتحاد الثالث هذه فرصته الوحيدة”.

وتنص اللوائح على أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى سوف يشاركون في بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2022، بالإضافة إلى بطل كأس خادم الحرمين الشريفين “الفيصلي أو التعاون”.

وحجز الهلال والشباب والاتحاد مكانهم في بطولة دوري أبطال آسيا 2022 بعد السيطرة على المراكز الثلاثة الأولى في جدول ترتيب الموسم الحالي من بطولة دوري المحترفين.

ويتعين على الفرق المتأهلة إلى ثمن نهائي النسخة الحالية لمن لم يحجز مقعداً في البطولة للعام المقبل، التتويج بلقبها في نسختها الحالية.

ووضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، تعديلات تنص على أنه يحق لحامل لقب دوري أبطال آسيا، التأهل مباشرةً إلى ملحق النسخة المقبلة.

ويحتاج النصر إلى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2021، من أجل المشاركة في الملحق الخاص بالصعود إلى نسخة عام 2022 بعد فقدانه فرصتي التأهل المباشر أوالمحلق.

وتأهل النصر إلى دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021 متصدراً لمجموعته، ليواجه نظيره تراكتور الإيراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock