القسم الثالث

العبور يهزم سراي القبة بثلاثية

كتب – مسعد مجاهد: نجح فريق العبور بقيادة جمعة مشهور في الفوز علي فريق سراى القبه بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراه التي جمعتهما اليوم علي ملعب كهرباء شمال،ضمن لقاءات الإسبوع الرابع عشر لدوري القسم الثالث مجموعة القاهره والقليوبية .

حقق فريق العبور فوزا سهلا علي نظيره فريق سراي القبه بثلاثية نظيفة خارج الديار ،سجل أهداف العبور كلا من عفرتو، محمد سعيد، زبله؛ بهذا الفوز يرتفع رصيد فريق العبور للنقطة 19 في المركز الخامس مؤقت ،بينما يتجمد رصيد سراي القبه عند 3 نقاط متذيل جدول الترتيب .

بالفوز علي سراي القبه اقترب فريق العبور من المنافسه علما بأن له 3 مباريات مؤجله نظرا لمشاركته مسابقه كأس مصر التى صعد من خلالها دور 32 علي حساب فريق الداخلية.

عبر اسلام طاهر المدرب العام لفريق العبور عن فرحته الكبيره بمستوى وآداء اللاعبين خلال الفتره الأخيرة وتحقيق نتائج طيبه خلال مباريات الكأس والدورى ،ووجه الشكر للاعبين علي الاداء المتميز والروح القتالية وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في كل مباراة.

_ حيث شرحنا للاعبين خوض جميع المباريات علي انها مباريات كئوس تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل المنافسة وتحقيق حلم الصعود وعلينا الآن طي صحيفة الفوز في مباراة اليوم والاستعداد التام للمباراه القادمه في ختام الدور الاول مع صاحب المؤجلات الاربعه فريق التأمين في مسابقة الدورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock