القسم الثالث

القومي يحقق أول فوز له على حساب التربية والتعليم بالقسم الثالث

لؤي ماجد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القومي الفوز الأول له بالدوري على حساب التربية والتعليم، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مياه القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من المجموعة السادسة بدورى الدرجة الثالثة.

شوط أول بدأ بفترة جس النبض داخل المستطيل الأخضر، مع ضغط متدرج من لاعبي القومي تحت قيادة علي سليمان المدير الفني لفريق القومي، استطاع عبد الله الحضري في قص شريط الأهداف بتسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 31 من عمر المباراة من ركلة جزاء، ليحافظ عليه أبناء علي سليمان مع امتصاص حماس لاعبي فريق التربية والتعليم.

وقبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة، أدرك الضيوف التعادل عن طريق لاعبه محمد سعيد (جهينة)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

وواصل فريق دمنهور اللعب على طريقة علي سليمان في الشوط الثاني على نفس النهج، لينجح مصطفي يونس في تعزيز تقدم أصحاب الأرض في الشوط الثاني بالهدف الثاني في الدقيقة 63 من تمريرة اللاعب وليد ترك وسط غافلة من مدافعي التربية والتعليم، وعاد التربية والتعليم للضغط في محاولة لادراك التعادل، لولا تألق مدافعي القومي وحارس مرماه ياسر خالد.

وقام الجهاز الفني بالدفع بأربع وجوه جديده في المباراة، وهم عبد الله تريزيجيه الذى بدأ اللقاء وعبد الرحمن أحمد واسلام شعبان وزياد أحمد (زيكا).

وفي الدقيقة 91 من عمر المباراة، اشهر حكم المباراة محمد رفعت البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد عبد العال مدافع التربية والتعليم نتيجة التدخل القوي مع لاعب القومي، وبعدها بدقيقتين أدرك اللاعب عبد الله الحضري الهدف الثالث لأصحاب الأرض والثاني للاعب. ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز القومي بثلاث أهداف مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد القومي إلى 8 نقاط، بينما يتجمد رصيد التربية والتعليم عند 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock