القسم الثالث

القومي يسير على خطى الكبار باشادة الجميع

لؤي ماجد

علق حاتم حسن، المدير الفني لنادي القومي عقب نهاية الدور الأول بالقسم الثالث، بأن الحمد الله علي نهاية الدور الأول في المركز الثاني للمجموعة، ولأول مرة الفريق يحقق هذا المركز في خلال ثلاث سنوات في القسم الثالث، و هو ما يؤكد ان القومي في الطريق الصحيح بالرغم كل العقبات والصعوبات التي نواجهها منذ نشأة القومي خلال أربع سنوات، وبالرغم من الوصول لمركز الوصافة هذا الموسم، ولكن هذا المركز لا يليق بطموحاتنا وقدرتنا وإمكانياتنا.

ويوجد لدينا مجلس إدارة محترم برئاسة الاستاذ أمل سعيد، وكذلك وجود الدكتور ايهاب الخولي راعي الفريق الرجل المحترم المساند بدون أى استفادة، و لكن بعض الظروف والثقافة الكروية والتربية في الكورة دون الدخول في تفاصيل هم السبب في عدم الوصول للهدف، ولكن يوجد دور كامل 15 مباراة سنسعي بكل قوة لتصحيح الأوضاع.

تحث المدير عن منافسه فريق الاتصالات، بأن الفريق يستحق التواجد في المركز الأول، لانه يمتلك استقرار مادي وفني واداري يقوده مدير فني قوي بقيادة هاني العقبي ويمتلك مجموعة من اللاعبين الذين لديهم الخبرات والطموح والثقافة.

وعلق المدير الفني للفريق على جدول مباريات الدور الثاني، بأن ضغط المباريات سيكون قاسي جداً على لاعبي وفرق القسم الثالث، ولكننا سنحترم اللوائح و سنستمر في المنافسة باذن الله بالرغم من الصعوبات، ومن يمتلك دكة قوية في هذا الضغط سيواصل المسيرة للنهاية.

وقدم حاتم حسن، التهنئة لفريق كسكادا علي النتائج الكبيرة خلال الدور الأول ويتمنى لجميع فرق مجموعة الجيزة التوفيق في ما تبقي من مباريات خلال هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock